فيديو.. رشوان توفيق عن أزمته مع ابنته وحفيده: القضاء المصري سيحكم بالعدل - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 6:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


فيديو.. رشوان توفيق عن أزمته مع ابنته وحفيده: القضاء المصري سيحكم بالعدل

هديل هلال
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:44 م | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 12:20 ص
أعرب الفنان توفيق رشوان عن رغبته في عدم الحديث عن المشكلات التي تعانيها عائلته؛ بسبب رفع ابنته دعوى قضائية ضده، منوهًا إلى أن تلك المشكلات لها تأثير سيئ في العائلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «تحت الشمس»، الذي يقدمه الدكتور معتز عبدالفتاح عبر فضائية «الشمس»، مساء الأحد، أنه يكافح طوال عمره ولم يثر مشكلات أو أذى أو أساء لأحد طيلة حياته، داعيًا الله أن يصلح حال ابنته.

ودعا الله أن يعود كل شيء إلى نصابه، متابعًا: «ابنتي ربة منزل وزوجتي ربة منزل، وكل الموجود كفاح 62 عامًا، جيل الفنانين القدام كنا نحفر في الصخر وما حصلنا عليه ليس بسهولة، وندعو أن ينتهي كل شيء بخير».

وجدد التأكيد على عدم رغبته في الحديث عن الأمور الخاصة على الهواء، مضيفًا: «القضاء المصري عادل وسيحكم بالعدل، لا أحب الحديث عن الموضوع أو الإساءة لابنتي أو زوجها أو ابنها».

وكشف الفنان توفيق رشوان، خلال لقاء تلفزيوني عن أكبر مأساة يعيشها في حياته مع ابنته الصغرى آية، بعد أن وصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء.

وأوضح أن ابنته رفعت هي وابنها بمساندة زوجها دعوى قضائية ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وهو ما تسبب في بكائه خلال الحلقة دون أن يكشف عن نوع القضية التي قامت برفعها ضده.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك