ضبط 40 قطعة سلاح بمنازل أنصار النواب الفائزين بجولة الإعادة في أسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 22 يناير 2021 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

ضبط 40 قطعة سلاح بمنازل أنصار النواب الفائزين بجولة الإعادة في أسيوط

يونس درويش
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2020 - 2:48 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 2:50 م

شنت أجهزة الأمن بأسيوط حملات مكبرة لمداهمة منازل أنصار مرشحي مجلس النواب الفائزين في انتخابات جولة الإعادة، بقرى ومدن ديروط والقوصية والفتح وأبنوب والبداري وصدفا والمدينة ودرنكة، وتمكنت من ضبط 40 قطعة سلاح متعددة الأنواع.

كانت حملة أمنية، برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، ضمت اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، والعميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام، والعميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، وبالتنسيق مع رؤساء مباحث المراكز والأمن المركزي، داهمت منازل أنصار عدد من أعضاء مجلس النواب الفائزين في جولة الإعادة، الذين أطلقوا أعيرة نارية، على خلفية انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أشخاصًا يحملون رشاشات "جرينوف" وأسلحة آلية بدواوين ومقرات المرشحين الفائزين، يطلقون أعيرة نارية بكثافة، مما تسبب في حالة استياء بين الأهالي.

وقال مصدر أمني للشروق، إن وحدات الرصد الإلكتروني الخاصة بالوزارة ومديرية أمن أسيوط رصدت عددًا من مقاطع الفديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، توضح قيام عدد من المواطنين بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة شديدة.

وبالتنسيق مع رؤساء مباحث المراكز والأقسام وضباط جهاز الأمن الوطني، برئاسة اللواء أيمن حسني رئيس فرع الأمن الوطني بأسيوط، والعميد علاء قدري وكيل الجهاز، تبين أن من يطلقون الأعيرة النارية أنصار الفائزين في انتخابات مجلس النواب بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط وصدفا والبداري وأبنوب والفتح وقرى المطيعة الواسطى والزاوية ودرنكة.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن القوات داهمت منازل المطلوبين بمختلف أعمارهم ومحل إقامتهم بنطاق أسيوط، وألقت القبض عليهم وبحوزتهم الأسلحة التي بلغت ٤٠ قطعة، وتحررت محاضر بالواقعة وتولت النيابات التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك