محامي أحمد بدير يتخذ الإجراءات القانونية ضد تنمر الكويتية مي العيدان - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

محامي أحمد بدير يتخذ الإجراءات القانونية ضد تنمر الكويتية مي العيدان

محمد عباس
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2020 - 8:55 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 8:55 م

أعلن مكتب المحامي أشرف عبد العزيز، بصفته محامي الفنان أحمد بدير، في بيان إعلامي، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، تجاه ما صدر منها من تنمر وسب في حق موكله.

وجاء نص البيان كالآتي: «يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام mayl3eidankwt، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان القدير أحمد بدير».

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قامت بنشر صورة للفنان أحمد بدير وصورة ابنته، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، معلقة عليها: «صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله طلعت بنته مزة.. بنت الأقرع».

وردت سارة ابنة الفنان أحمد بدير، عليها في منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيسبوك»، قالت فيه: «طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان (الإعلامية).. أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصًا التنمر على الفنانيين!.. بس حابة أوضحلك كام حاجه كده».

وتابعت: «أولا أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي اللي أنا نفسي اتفاجأت بيه، وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا!.. ثانيًا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة مع احترامي لكل الفنانيين طبعًا!».

وأضافت سارة: «ثالثًا أبويًا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!، وأخيرًا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده».

ومن جانبها، ردت مي العيدان على سارة ابنة الفنان أحمد بدير، وقالت: «أولًا من قال إني سخرت منه أنا قلت عنه أقرع وهو فعلًا أقرع، وأشوف ياكثر مشاهدة في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر هو من قرعته، وسهير البابلي تفت على قرعته في ريا وسكينه أشوف ما تكلمتوا».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك