أنيسة حسونة عن إعجاب انتصار السيسي بكتابها: نمت وأنا معنوياتي مرتفعة جدا - بوابة الشروق
الخميس 21 يناير 2021 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

أنيسة حسونة عن إعجاب انتصار السيسي بكتابها: نمت وأنا معنوياتي مرتفعة جدا

هديل هلال
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2020 - 6:40 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 6:40 م

أعربت الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، عن سعادتها لتفضيل السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لكتابها بعنوان «بدون سابق إنذار»، مشيرة إلى أنها تفاجأت بتصريح السيدة الأولى أثناء مشاهدة لقائها التليفزيوني.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أنها كانت مفاجأة سعيدة لم تتوقعها على الإطلاق، قائلة إن السيدة الأولى تحدثت بكلمات طبية عن التجربة المرضية وتعاطفها.

وتوجهت بجزيل الشكر لانتصار السيسي على هذه اللفتة الكريمة، معقبة: «لفتة بها إحساس وشعور بالناس، أمر الآن بفترة صعبة في المرض ونمت وأنا معنوياتي مرتفعة جدًا»، وفقًا لتعبيرها.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أنها تأثرت بعد حديث قرينة الرئيس عن كتابها، فضلًا عن أنها كانت تتمنى أن تشكرها بنفسها هاتفيًا، متابعة: «شاكرة على ذكر الكتاب واسمي وجوهر الرسالة التي يقصدها الكتاب».

وذكرت أنها تشرفت بلقاء انتصار السيسي العام الماضي حيث تمت دعوتها للحديث عن تجربتها الحياتية، مضيفة عن قرينة الرئيس: «كانت داخلة في هدوء شديد وقعدت في كرسيها دون ضجة حولها، وكان عندي انطباع إيجابي من السماح واللقاء».

وتحدثت انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقاء تليفزيوني، عن الروايات التي تفضلها، مثل موسوعة مصر القديمة لسليم حسن، ورواية الوتد لخيرى شلبي، التي تمثل شخصية المرأة المصرية الريفية المتحملة للمسئولية والمواقف الصعبة التي مرت عليها.

وأشارت السيدة الأولى إلى تفضيلها لكتب جديدة مثل «بدون سابق إنذار» للدكتورة أنيسة حسونة، موضحة أن الأخيرة جسدت المرأة حينما تتعرض للصعاب والتحدي وتقف أمام الدنيا لسعادة أسرتها، لتؤكد قوتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك