فتحي عبد الوهاب يستعد لأولى بطولاته الدرامية بمسلسل فوبيا - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فتحي عبد الوهاب يستعد لأولى بطولاته الدرامية بمسلسل فوبيا

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب
مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2020 - 4:34 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 4:34 م

يستعد الفنان فتحي عبد الوهاب لتقديم بطولة مسلسل "فوبيا"، في أولى بطولاته المطلقة في الدراما، حيث يقدم دور شخص يعاني من "فوبيا" تسبب له حالة من عدم الاتزان النفسي، ويستغب مكانته لتحقيق أهدافه، وتتصاعد الأحداث خلال حلقات المسلسل.

ويشارك عبد الوهاب بطولة "فوبيا"، كل من أحمد فؤاد سليم، وطارق عبد العزيز، وميريهان حسين، وهو من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

وكان الفنان فتحي عبدالوهاب قد غاب عن المشاركة في الدراما خلال عام 2020، بسبب توقف تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، الذي كان مقرر عرضه في رمضان الماضي، بعد انتشار فيروس كورونا، بعد أن قدم موسمًا ناجحًا في رمضان 2019، بمسلسلي "لآخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، و"لمس أكتاف" مع الفنان ياسر جلال.

مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك في بطولته طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، وكان من المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني السابق، ولكن بسبب فيروس كورونا وعدم تمكن طاقم العمل من السفر إلى الخارج تم تأجيله.

وتعتمد أحداث المسلسل على 3 شخصيات رئيسية، هي: الإعلامي ويجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذي يجسده طارق لطفي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك