الخطيب للاعبي الأهلي: أنتم الأفضل في إفريقيا.. ولا تتنازلوا عن الكأس والسوبر - بوابة الشروق
السبت 16 يناير 2021 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

الخطيب للاعبي الأهلي: أنتم الأفضل في إفريقيا.. ولا تتنازلوا عن الكأس والسوبر

محمود باهي
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2020 - 7:43 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 7:48 م

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك كان مستحقا، مطالبا لاعبي المارد الأحمر بعدم التنازل عن بطولتي كأس مصر والسوبر المحلي.

وتوج الأهلي بتاسع ألقابه في دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، وذلك بعدما تفوق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

وقال الخطيب في تصريحات له أثناء الاحتفال باللقب في مقر النادي الأهلي:«بطولة مستحقة، ودورنا في مجلس الإدارة توفير كافة الإمكانيات لجميع الألعاب، والتطوير في منشآت النادي، ودعم كبير لأن الأهلي يستحق أن يكون في هذه المكانة، وأجيال عديدة من مسؤولين ولاعبين ومدربين لابد أن يحافظوا على هذه المكانة ويعملون بحب».

وأضاف:«كلنا سعداء باستعادة اللقب الغائب منذ فترة، والجماهير سعيدة، اللاعبون لديهم موهبة كبيرة، وكنت أتمنى أن يحققوا إنجازا يكتب في تاريخهم، هذا ما كان ينقص الجيل الحالي».

وأكمل:«قلت للاعبين قبل المباراة، أولادكم وأحفادكم سيفخرون بهذه الأحداث، وأنتم تستحقون ذلك، لأنكم أفضل لاعبين في إفريقيا».

وواصل:«لا أحب مظاهر المبالغة في الفرحة، البطل لابد أن يلتزم بحدود في فرحته، هذا قدر الأهلي بلاعبيه ومسؤوليه وأجهزته، قدرنا ألا نبالغ في الفرحة لأننا مرتبطون ببطولة أخرى خلال أيام».

وأتم:«أهنئكم ولكن يتبقى هذا الموسم كأس مصر وكأس السوبر والمنافسة على كأس العالم للأندية، لا تتنازلوا عن ذلك، بأيديكم تكتبوا تاريخا جديدا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك