تعرف على برنامج عروض اليوم في مسارح القاهرة - بوابة الشروق
السبت 28 نوفمبر 2020 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

تعرف على برنامج عروض اليوم في مسارح القاهرة


نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 4:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 4:19 م

يتضمن برنامج عروض البيت الفني للمسرح، اليوم الأربعاء، 3 عروض بالقاهرة، وتستضيف قاعة صلاح عبدالصبور على مسرح الطليعة بالعتبة، في 7 مساء، عرض "الطوق والأسورة" العرض عن رواية يحيى الطاهر عبدالله، دراماتورج سامح مهران، وبطولة فاطمة محمد علي، ومحمود الزيات، ومارتينا عادل، وأحمد طارق، وإخراج ناصر عبدالمنعم.

وتدور أحداثه في صعيد مصر، حيث يصور العرض معاناة الأسرة الفقيرة التي تعاني من الحرمان والفقر وتصبح ضحية للخرافات والخيالات الشعبية.

أسعار التذاكر 25 جنيها.

وتقدم فرقة مسرح الطليعة على قاعة زكي طليمات في 8:30 مساء عرض "ريسايكل"، والذي يتناول إعادة تدوير الإنسان المنتهية صلاحيته، وهل من الممكن أن يعود لإنسانيته مرة أخرى، من خلال مجموعة من الاستكشات.

العرض موسيقى أحمد حمدي رؤوف، ودراما حركية مناضل عنتر، وأزياء عبير البدراوي، وصياغة وإخراج محمد الصغير. أسعار التذاكر 35 جنيها.

وعلى ساحة مركز الهناجر للفنون بأرض الأوبرا، يرفع الستار في 6 مساء على عرض "كأنك تراه" تأليف نسمة سمير، وبطولة محمد يونس، وسامح فكري، وماهر محمود، ومريم هاني، وأحمد عبدالهادي، وأحمد هاني، ومجموعة من المنشدين.

وضع موسيقى وألحان العرض محمد عزت، وتصميم ديكور وملابس لنهى نبيل، وأشعار محمد بهجت، وإخراج ماهر محمود.

وفي الثامنة، يعرض على نفس المسرح عرض العرائس الكلاسيكي "الليلة الكبيرة"، بطولة نجوم مسرح العرائس تأليف صلاح جاهين، موسيقى سيد مكاوي، ديكور مصطفى كامل، عرائس ناجي شاكر، وإخراج صلاح السقا. أسعار التذاكر 20 و30 جنيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك