أصالة: الرجال ما فيهم أي عقل - بوابة الشروق
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

أصالة: الرجال ما فيهم أي عقل

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 6:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 6:16 م

تفاجئ أصالة مقدمي برنامج قعدة رجالة نيقولا معوض، خالد سليم، وقيس الشيخ، بهجوم قاسٍ على الرجال في بداية الحلقة، وتقول "الرجالة ما فيهم عقل"، فما التجارب التي مرّت بها أصالة تجعلها تقر بذلك؟

وتفتح أصالة قلبها للتحدث عن موضوعات مختلفة واجهتها بعد الانفصال، والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن، وهذا ما ستكشفه الحلقة.

وخلال الحلقة، حاول النجوم الثلاثة الدفاع عن أنفسهم، ومحاولة إثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن أصالة، وأن قلب الرجل أكثر مرونة وبإمكانه تقبّل الكثير من الاحتمالات، أما أصالة فتمسّكت برأيها حتى النهاية، فمن ينتصر في الحلقة المقبلة؟

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـOSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ60 مليون مشاهدة.

وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، وهو من إخراج هيثم عزو، وإنتاج سالي والي Sproductions، حيث سيستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك