أحمد السعدني: غيابي عن مهرجان الدراما أثار لغطا لا داعي له - بوابة الشروق
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 7:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

أحمد السعدني: غيابي عن مهرجان الدراما أثار لغطا لا داعي له

الفنان أحمد السعدني
الفنان أحمد السعدني
أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 11:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 11:13 م

قال الفنان أحمد السعدني، إن غيابه عن مهرجان القاهرة للدراما (الذي شهد تكريم والده الفنان صلاح السعدني) أثار لغطا وصفه بأنه لا داع له.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" الذي يُقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة "dmc"، مساء الأربعاء: "كان شرف ليا أحضر .. لكن مقدرتش أكون موجود في اللحظة دي .. الموقف كان صعب عليا أكتر من أي حد".

وأشار إلى أن والده شعر بسعادة كبيرة جدا بعد تكريمه في المهرجان لا سيّما أن التلفزيون (الدراما) تعتبر بيته.

ونوه بأن مسلسل يُعرض في شهر رمضان الكريم على الإطلاق كان صلاح السعدني أحد أبطاله (مسلسل الضحية).

وأشار إلى أن والده في غاية السعادة والامتنان والشكر وخصوصا أن التكريم جاء من الفنان الدكتور يحيى الفخراني الذي وصفه بأنه "صديق عمره"، والنقابة التي تضم الجميع.

وشدد على أن حب الناس هو الثروة الحقيقية للفنان، مؤكدا أن والده يتابع كل ردود الأفعال لكنه يفضل السلامة والهدوء.

ونوه بأن والده اتخذ قرار الابتعاد النهائي منذ أكثر من ست سنوات، كاشفا عن أنه يفكر في هذا الأمر من الآن.

وتابع: "الضغوط بقت كتير أوي ونفسي الناس ترحمنا ومتخيل إنه عادي ميعرفش إزاي بيأثر في نفسية اللي قدامه.. الرحمة حلوة يا إخوانا".

وشهد مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى تكريم الفنان الكبير المعتزل فنيا منذ فترة طويلة صلاح السعدني؛ تقديرا لمسيرته ومشواره الفني الطويل في الدراما التليفزيونية والسينما أيضا .

وكان السعدني، قد وجه الشكر للقائمين على مهرجان القاهرة للدراما، وللدكتور يحيى الفخراني، والدكتور أشرف زكي، بعد تكريمهم لوالده النجم الكبير صلاح السعدني، في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من المهرجان، يوم الأربعاء الماضي.

وقال السعدني: "شكر واجب لمهرجان القاهرة للدراما وإدارته والدكتور يحيى الفخراني والدكتور أشرف زكي على تكريم والدي الفنان الكبير صلاح السعدني في دورة المهرجان الأولى".

وأضاف: "أنقل لكم شكره الجزيل وامتنانه بهذا التكريم الغالي من نقابتنا الحبيبة وأعتذر بشكل شخصي عن عدم حضوري استلام التكريم لمروري بوعكة صحية متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المهرجان الذي ولد كبيراً من أول دورة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك