السجن 10 أعوام لقاتل ابن زوجته بعصا خشبية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

السجن 10 أعوام لقاتل ابن زوجته بعصا خشبية في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 2:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 2:46 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالعزيز محمود سالم، اليوم الثلاثاء، "ع. ع." حداد، بالسجن لمدة 10 أعوام؛ لاتهامه بضرب ابن زوجته، ويدعى "س. ص." 4 سنوات، حتى الموت، وذلك في القضية رقم 6020 لسنة 2021 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بمقتل طفل عقب التعدي عليه بالضرب من جانب زوج والدته، بدعوى شده، وعدم إطاعته، وسماع كلامه، وذلك داخل محل سكنهم، الكائن في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم بالتعدي بالضرب على المجني عليه أمام والدته، مستخدمًا عصا خشبية، حيث انهمر بها على يديه، ورجليه، وبطنه، وظهره، وعدة أماكن متفرقة من الجسد، ثم قام بتقييده بحبل، ودفعه بقدمه في بطنه لداخل الحمام، مما أدى إلى سقوطه أرضا فأدى إلى مصرعه.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبمواجهته بما أسفرت عن التحريات أقر بارتكاب الحادث، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وبإحالة المتهم إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق عبدالسلام النفراوي، وسامح فؤاد سعد، وسكرتير الجنايات أحمد عبدالوهاب عبدالفتاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك