الأعلى للإعلام: علينا أن نلتف حول السيسي ونثق أن حياة كريمة ستتحقق بنجاح كبير - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 10:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

الأعلى للإعلام: علينا أن نلتف حول السيسي ونثق أن حياة كريمة ستتحقق بنجاح كبير

علي كمال
نشر في: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 3:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 3:42 م

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن مبادرة حياة كريمة تعد أكبر وأعظم مشروع تنموي في تاريخ مصر والأكبر في العالم أجمع، لأنها تمس حياة 58 مليون مواطن هم نصف سكان مصر، وتستهدف تغيير كل مناحي الحياة للمقيمين في أكثر من 4500 قرية في جميع محافظات الجمهورية، فهي أول مشروع مصري يتم تنفيذه بنسبة 100% باستثمارات تتجاوز 700 مليار جنيه.

ونوه جبر، خلال الجلسة الحوارية التي يعقدها المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام حول "مبادرة حياة كريمة.. معرض إكسبو دبي.. المشروعات الصغيرة"، بأنه لعظم هذه المبادرة أدرجتها الأمم المتحدة بمنصة أفضل الممارسات، بما يؤكد على نجاح الدولة وجهودها لتحقيق حياة كريمة لأبناء الشعب المصري.

وشدد جبر: "علينا جميعا أن نلتف حول الرئيس عبدالفتاح السيسي ونثق أن هذا المشروع سيتحقق بنجاح كبير؛ لأن من يقف خلف المشروع هو الرئيس السيسي، وعلى الإعلام أن يلعب دورا كبيرًا في تصحيح الشائعات التي تطلقها بعض الجماعات عن هذا المشروع وتحصين أهالي القرى من تلك الشائعات، لأن حرب الشائعات لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب".

وتابع: لذا تأتي أهمية التركيز الإعلامي على الإنجازات التي يحققها هذا المشروع لصالح أهالينا في القري المصرية، فدور الإعلام أن يقوم بالتسويق للمشروعات القومية الكبرى حتى يطلع المواطنين على حقائق الأمور ومجرياتها والإنجازات التي تحدث على أرض الواقع.

ولفت إلى أن "حياة كريمة" رسالة من الرئيس للمصريين «ارفع رأسك»، فالكرامة الوطنية فى أبسط معانيها هى توفير جودة الحياة لأهل الصبر، وأن تزيح الدولة عن كاهلهم المعاناة والفقر، وأن تفتح أمامهم أبواب الخير، فهذه المبادرة العظيمة تمثل الانطلاقة الحقيقية نحو الجمهورية الجديدة وتأكيد على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ببناء الإنسان المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك