تأجيل محاكمة منار سامي فتاة تيك توك في قضية خيانة الأمانة - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 11:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

تأجيل محاكمة منار سامي فتاة تيك توك في قضية خيانة الأمانة

فتاة «التيك توك» منار سامي
فتاة «التيك توك» منار سامي
إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 3:49 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 3:49 م

قررت محكمة جنح كفر شكر بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار محمود عبد الحفيظ رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك" ببنها في قضية اتهامها بخيانة الأمانة في مبلغ 100 ألف جنيه نظير تعاملات مالية، إلى 26 أكتوبر.

وكانت المحكمة قد عقدت، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة منار سام في قضية جديدة متهمة فيها بخيانة الأمانة في مبلغ 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية لموكل المحامي مينا ناجي.

وجاء في البلاغ الذي حرره الممثل القانوني لـ"أ.ك" المدعي، وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن منار حررت إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه للمدعي نظير تعاملات مالية بينهما إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد المحدد، وماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وكانت مصادر مطلعة بجهات التحقيق بنيابة بنها الكلية قد كشفت صدور قرار من الجهات القضائية بوضع اسم منار سامي، والمتهمة بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة في القضية رقم رقم 20 لسنة 2020 جنح كفر شكر على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.

وقضت المحكمة الاقتصادية بطنطا بمعاقبة المتهمة في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل، وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية.

ودفعت أسرة منار سامي الكفالة، وأطلقت مباحث كفر شكر سراح المتهمة بعد أن تسبب حكم غيابي في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عنها، من مقر محبسها بمركز كفر شكر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك