مرتضى: اللجنة الخماسية «دمرت» الأندية.. ووضعنا عقل فيريرا في جسد باتشيكو - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مرتضى: اللجنة الخماسية «دمرت» الأندية.. ووضعنا عقل فيريرا في جسد باتشيكو

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 1:28 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 1:46 ص

واصل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومه على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أنها تسببت في تدمير الأندية بسبب استئناف بطولة الدوري.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "Ten": "اللجنة الخماسية وعمرو الجنايني، دمروا اتحاد الكرة والإسماعيلي والمصري وطنطا والأهلي والزمالك وكل الأندية".

وتابع: "الجنايني ظهر في التلفزيون وقال إنه لن يؤجل مباراة، وهو يدمر الأندية بسبب لعب مباريات الدوري رغم إصابة عدد كبير من اللاعبين بكورونا".

وشدد: "عدد كبير مصاب في الأهلي وما زال أمامه مباريات مهمة في إفريقيا، ما الاستفادة من استئناف بطولة الدروي؟!".

وتطرق للحديث عن باتشيكو، قائلا: "لديه ميزه خلال هذه الولاية، المدرب العام، بيدرو كان مساعدا لفيريرا، الآن عقل فيريرا في جسد باتشيكو، لقد أتيت بالمخ والعضلات سويا".

وعن وجود قلق من عودة باتشيكو للزمالك، في ولاية ثانية، أجاب: "لم يكن لدينا وقت، رحيل كارتيرون فجأة صدر لنا أزمة، وكل المدربين الكبار يعملون مع أندية، باتشيكو حتى الآن لم يوقع العقود، سيكون هناك شرط جزائي على الأقل شهرين وكل عقودنا تكون بهذا الشكل".

واسطرد: "ريني فايلر لم يرحل فجأة، كان واضحا أنه سيرحل عن الأهلي، ومسؤولو القلعة الحمراء لم يضعوا شرطًا جزائيًا للتعاقد مع المدرب السويسري وكانوا يعلمون أنه سيرحل، وأنا قلت قبل ذلك لأن لي رجال في سويسرا".

وأشار: "ملف نادي القرن ذهب لأشخاص ينتمون للزمالك، محترمين في السعودية والإمارات لكي يتم مراجعته وبعد ذلك سنرسله للمحامين الأجانب".

واختتم: "لدي اقتراح طرحته على إعلام المصريين، بأن أقدم حلقة اسبوعية ببرنامج اسمه الرأي الآخر على أن يظهر معي مجدي عبد الغني ومصطفى يونس، ليس للهجوم على الأهلي وانتقاد محمود الخطيب، ولكن للحديث عن الأهلي وأخباره ويردان على أي شيء يقال في قناة الزمالك بشأن ناديهما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك