نادر شوقي: طارق يحيى يشعل فتنة بتصريحاته عن ثنائي الجونة - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

نادر شوقي: طارق يحيى يشعل فتنة بتصريحاته عن ثنائي الجونة

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 2:01 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 2:43 ص

وجه نادر شوقي رئيس الشركة المسؤولة عن إدارة نادي الجونة، اللوم لطارق يحيى، المدير الفني السابق للزمالك، بعد تصريحاته عن لاعبي الجونة عقب اللقاء الذي جمعهما وانتهى بفوز الأبيض بنتيجة 4-3.

وقال شوقي، في تصريحات تلفزيونية، عبر "أون تايم سبورتس": "تجاوز إسلام محارب وأحمد ياسر ريان في حق طارق يحيى؟ نادي الجونة محترم، ومن يتخطى الخط الأحمر لن يجد مكان داخل الفريق، لا يوجد لدينا لاعب (قليل الأدب)".

وأضاف: "نحن مؤسسة كبيرة، ما أعرفه أن تصريحات أي مدرب عقب اللقاء تكون فنية، وليس لإثارة الفتن بقول أن لاعب تجاوز في حقه وهذا لم يحدث".

وشدد: " طارق يحيى يعرف رقم هاتفي ورقم حسام غالي، إذا أراد احتواء الأزمة لهاتفني، إذا كان هناك أزمة من الأصل، لكن كونه يصرح في وسائل الإعلام ويقول أن اللاعبين الذين ينتمون للأهلي تجاوزوا، هل من العقل ذلك هو بهذا يشحن جماهير الزمالك ضدنا".

واستطرد: "لا نريد إشعال النيران، اليوم كان هناك سباب وألفاظ في المقصورة الرئيسية، لو كان الاستاد به جماهير كبيرة لما خرجنا أحياء من الملعب، هل فعلنا ذلك معكم!".

واختتم: "أقول لـ طارق يحيى لو حدث أي تجاوز من اللاعبين سنعاقبهم وسنعتذر له، رغم أننا لم نلق معاملة محترمة اليوم ومع ذلك صمتنا، ما هي مكانة فريق الجونة بالنسبة للزمالك؟، أنا شعرت أنني خارج مصر، ليس من الذكاء أن يصدر تصريح لمدير فني في هذا التوقيت، خاصة أننا نعلم التوتر بين الناديين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك