بـ20 سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق هائل بمخازن إحدى الشركات في الخانكة - بوابة الشروق
الإثنين 26 أكتوبر 2020 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

بـ20 سيارة إطفاء.. السيطرة على حريق هائل بمخازن إحدى الشركات في الخانكة

إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 9:25 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 9:40 م

سيطرت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية على حريق هائل شب في مخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة– بلبيس، وبدأت حاليا عمليات تبريد الحريق الممتد على مساحة 1300 متر مربع، وتبين أنه مؤجر لإحدى شركات الفلاتر.

تلقى مدير الأمن اللواء فخر العربي إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالحادث، وانتقال العقيد هيثم شحاتة نائب مدير الحماية المدنية، والمقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة إلى موقعه، حيث جرى الدفع بـ 20 سيارة إطفاء، بينها خزان 36 ألف لتر مياه "استراتيجي" للسيطرة النيران.

وبالفحص، تبين أن الحريق شب بمخزن مؤجر لشركة فلاتر على مساحة 1300 متر مربع تقريباً مكون من طابقين، وأتت النيران على محتويات المخزن من مستلزمات فلاتر تنقية المياه، حيث إنتقل إلى مكان البلاغ العقيد هيثم شحاته نائب مدير الحمايه المدنيه بإشراف العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية و20 سيارة إطفاء بينهم خزان 36 ألف لتر مياه «استراتيجي» للسيطرة النيران وجاري حاليا عمليات تبريد الحريق لمنع إندلاع النيران مرة أخرى.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب لجنة من مجلس المدينة والمعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق عقب انتهاء عمليات التبريد لموقع الحريق والتأكد من توافر إجراءات الأمن والسلامة بالمكان.

من جانبه، أوضح طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة أنه فور تلقي مجلس المدينة البلاغ انتقل لمكان الحادث والمعروف بمنطقة مصنع السكر، وتم التعامل مع النيران ونجحت القوات في إخماد أكثر من 80% من الحريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك