علاقة غير شرعية كشفتها الشقيقة الصغرى.. اعترافات صادمة لقاتل أسرة الريف الأوروبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 5 يوليه 2022 11:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

علاقة غير شرعية كشفتها الشقيقة الصغرى.. اعترافات صادمة لقاتل أسرة الريف الأوروبي

محمود عبد السلام
نشر في: السبت 28 مايو 2022 - 6:29 م | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 6:29 م
أدلى "عاطف.أ"، المتهم بقتل 5 أفراد من أسرة واحدة داخل مزرعة بمنطقة الريف الأوربي بمدينة الشيخ زايد، بأقوال تفصيلية أمام جهات التحقيق، عقب القبض عليه.

وقال المتهم إن هناك علاقة عاطفية تربط بينه والمجني عليها الابنة الكبرى "ه"، مطلقة، 24 عاما، استمرت أكثر من شهرين حتى يوم وقوع الحادث.

وتابع المتهم في اعترافاته انه يستخدم مادة مخدرة لشقيقة عشيقته الصغرى 17 عاما، أثناء ممارسة العلاقة خوفا من افتضاح أمرهما، مشيرا إلى أنها شاهدتهما في المرة الأخيرة في وضع غير لائق، لتهرول الابنه وتبلغ والدها بما حدث بالرغم من توسلاته لها.

وأوضح أنه عقب إبلاغ الابنه والدها انقض عليها وذبحها، وهاجم والدها ليلحق بابنته، لتصاب المجني عليها الكبرى بالزعر وتطلق عدة صرخات على إثرها قام المتهم، بقتلها بنفس الطريقة خوفا من افتضاح أمره.

وأضاف المتهم أنه قبل أن يغادر مسرح الجريمة شاهد الطفلين "شهد ومروان"، يبكيان فاقترب منهما وقتلهما خوفا أن يخبران أحد عن الجريمة، ولاذ المتهم الفرار إلى بلدته بمحافظة سوهاج.

وكشف وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم .

وقال البيان إنه تبين نشوب خلافات اجتماعية بين (أحد الأشخاص "المجنى عليه –مزارع") وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة، وذلك لإرتباط الجاني بإحدى كريمتى "المجنى عليه".. قام على إثرها بالتعدى على "المجنى عليه" وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره تعدى بالقتل على كريمتي المجنى عليه وحفيديه وهرب عقب ذلك.

وأسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجد الجاني بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك