مصدر بـ«التموين»: انتظام صرف الخبز والسلع بالبطاقات طوال إجازة عيد الفطر - بوابة الشروق
الخميس 16 يوليه 2020 6:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصدر بـ«التموين»: انتظام صرف الخبز والسلع بالبطاقات طوال إجازة عيد الفطر

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية
إسلام جابر
نشر في: الخميس 28 مايو 2020 - 8:20 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2020 - 8:20 م

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة، تلقت تقريرا، أمس، من جميع مديريات التموين، يؤكد انتظام عمل المخابز بكامل طاقتها وفى المواعيد الرسمية دون مشاكل، طوال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف المصدر، لـ«الشروق»، أن الحملات الرقابية على المخابز رصدت إنتاج وتجهيز كل الكميات المطلوبة للمواطنين من الخبز، وبدء صرفها مع ساعات الصباح الباكر فى ظل انتظام عمل جميع المخابز من دون توقف أو زحام، خلال الأيام الأخيرة من شهر مايو الحالى.

وأكد المصدر أن جميع المنافذ التموينية، تعمل بشكل منتظم هى الأخرى، حتى يتم استكمال صرف المقررات التموينية للمواطنين عن شهر مايو الحالى، إضافة إلى سلع فارق نقاط الخبز، والتى تمتد حتى نهاية الشهر، خاصة وأن وزير التموين، على المصيلحى، قد اتخذ قرار بداية الشهر الحالى، بمد فترة صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين حتى نهاية الشهر منعا للتكدس أو الزحام أمام المنافذ.

وأشار إلى أن الوزير يتابع بشكل يومى مدى تنفيذ التوجيهات الخاصة بالمتابعة المستمرة، والقيام بجولات ميدانية من الإدارات، والتزام المنافذ التموينية المختلفة والمخصصة لصرف جميع السلع الغذائية، ورصد نتائج حملات التفتيش المفاجئة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والأسواق والمحال التجارية ومحال بيع الاسماك للتأكد من توافر السلع بكميات وأسعار مناسبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك