لمواجهة كورونا.. «أوليكس» تضع شروطا لتلقى وإرسال المنتجات بين البائعين والمشترين - بوابة الشروق
الجمعة 5 يونيو 2020 3:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لمواجهة كورونا.. «أوليكس» تضع شروطا لتلقى وإرسال المنتجات بين البائعين والمشترين

أوليكس
أوليكس
أحمد عواد
نشر فى : السبت 28 مارس 2020 - 2:11 م | آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 2:11 م

أوصت شركة «أوليكس» حفاظًا على سلامة مستخدمي المنصة وموظفيها، بضرورة تبنى عدد من الخطوات الضرورية التي من شأنها ضمان عمل المنصة للوفاء بطلبات واحتياجات البيع والشراء لدى المستخدمين.

كما حثت المستخدمين على استخدام خدمات التوصيل الخاصة بها بجانب اتباع عدد من إجراءات السلامة عند مقابلة المشتري أو البائع عبر استخدام المنصة، والتي من أبرزها:

تطهير الموبايل واللاب توب الخاص بالمستخدمين بشكل يومي، وتجنب مقابلة البائعين أو المشترين حال ظهور أعراض البرد كالكحة، الصعوبة في التنفس والحرارة، وتطهير المنتج المراد بيعه قبل مقابلة المشتري.

وأشارت «أوليكس» إلى أنه من الضروري تطهير المنتج الذي تم شراؤه قبل الاستخدام، وتجنب لمس الوجه إلا بعد غسيل اليدين، وتجنب السلام بالأيدي، والحرص على أن تكون عملية الدفع أو استلام النقود إلكترونيا، والحرص الشديد عند استخدام النقود الورقية.

كما أنه لابد من تجنب استخدام المواصلات العامة عند مقابلة البائع أو المشتري واستخدام خدمة الدليڤري المقدمة من أوليكس من أجل راحة وأمان أكثر.

كما تعد خدمة التوصيل (الدليڤري) إحدى الخدمات التي تتيحها الشركة؛ لتسهيل عملية البيع والشراء، ولتوفير بيئة أكثر راحة وأمان للبائع والمشتري وهي متاحة لجميع الأغراض المعروضة على موقع أوليكس كالموبايلات، أجهزة التابلت، أجهزة الكمبيوتر، كاميرات، معدات وأدوات المطبخ، ملابس وإكسسوارات، ومستلزمات الأطفال بالإضافة إلى قطع غيار السيارات.

‎وتصل الفترة اللازمة لتوصيل السلعة من البائع للمشتري إلى 4 أيام عمل في الوقت الذي يمكن أن يحصل فيه على المبلغ المستحق له نقدًا خلال 3 إلى 7 أيام عمل من تاريخ توصيل المنتج للمشتري، حيث إن شركة الشحن تستلم المبلغ المحصل من المشتري وتسليمه للبائع نقدًا.

‎‎من جانبها، أكدت دينا جبران، مديرعام أوليكس مصر، أنه وخلال الظروف الصعبة الحالية أصبح من الواجب على المستخدمين اتباع إجراءات السلامة، والتمتع باستخدام خدمة التوصيل المميزة التي يمكن أن تساعدهم على إتمام عمليات الشراء التي يرغبون بها انطلاقًا من التزام أوليكس بحماية وتأمين مستخدميها وموظفيها.

وأشارت إلى أن «أوليكس» تعمل أيضًا على تطوير طرق دفع وتحصيل أكثر سهولة ومرونة في القريب العاجل من أجل جعل تسهيل إجراء العمليات من خلال المنصة وجعلها أكثر أمانًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك