بالرقص.. توم هانكس يحتفل بشفائه وعودته لأمريكا مع زوجته - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يونيو 2020 7:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بالرقص.. توم هانكس يحتفل بشفائه وعودته لأمريكا مع زوجته

نوران عرفة
نشر فى : السبت 28 مارس 2020 - 12:31 م | آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 12:31 م

انخرط الفنان العالمي توم هانكس في الرقص؛ فرحًا بعودته لبلاده وشفائه هو وزوجته الممثلة ريتا ويلسون من فيروس كورونا، وفقًا لما نشره موقع "Page Six" الشهير.

وقالت الصحيفة، إن هانكس، البالغ 63 عامًا، شوهد وهو يمد يده للمس مدرج الطائرة ثم يرقص؛ احتفالًا بعد وصول الطائرة إلى لوس أنجلوس، وكانا في غاية السعادة هو وزوجته ريتا.

وكان هانكس كشف في بداية مارس الجاري، عن إصابته وزوجته الممثلة الأمريكية ريتا ويلسون بفيروس كورونا (COVID-19) المستجد، وذلك أثناء قضائهما عطلة في أستراليا قبل استئناف التحضيرات لفيلم "هانكس" الجديد، المقرر عرضه في يونيو القادم.

وصرح "هانكس" عبر حسابه الرسمي على موقعي «إنستجرام وتويتر»، بأنه شعر بالتعب والإرهاق هو وزوجته؛ ما دفعهم لإجراء اختبار لفيروس كورونا: «مرحباً، أنا وريتا هنا في أستراليا، وقد شعرنا بالتعب ورجحنا أننا أصبنا بنزلة برد، إلى جانب بعض الآلام"، مضيفاً: " شعرت ريتا أيضاً ببعض القشعريرة في جسدها، وأُصيبت بحمى طفيفة، وهو الأمر الذي جعلنا نشعر بضرورة إجراء اختبار لفيروس كورونا، وكانت النتيجة إيجابية».

وأختتم "هانكس" كلماته بتوجيه نصيحة لجمهوره: «ما يجب أن نفعله الآن هو اتباع بروتوكولات المسؤولين الطبيين؛ التي ترجح عزلنا لضمان الصحة والسلامة العامة؛ وسوف نطلعكم دائما بكل ما هو جديد حول وضعنا الصحي، اعتنوا بأنفسكم».

واعتاد هانكس أن يشارك جمهوره روتين يومه أثناء فترة العزل الصحي عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي، بينما كان نجله يطمئن محبيه عن حالة والديه الصحية.

جدير بالذكر أن هانكس كان بصحبة زوجته في منتجع " The Gold Coast" بولاية كوينزلاند الأسترالية؛ للعمل مع المخرج الأسترالي "باز لورمان" في فيلم عن سيرة ذاتية جديدة عن المغني الأمريكي الراحل "ألفيس بريسلي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك