فيديو.. المصري زوج البريطانية العجوز: «استريحت معاها.. وشرفت بلدي والشعب» - بوابة الشروق
الجمعة 21 فبراير 2020 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


فيديو.. المصري زوج البريطانية العجوز: «استريحت معاها.. وشرفت بلدي والشعب»

هديل هلال
نشر فى : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 9:26 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 9:26 م

رد الشاب محمد أحمد، البالغ من العمر 35 عامًا، على الاتهامات الموجهة إليه باستغلاله الزواج من سيدة بريطانية تبلغ من العمر 80 عامًا، قائلًا: «أنا رجل أعمل كمفتش جودة وسافرت إلى دول عدة وأمتلك النقود، هي لا تمتلك النقود وعرفتني قولتلها مش عاوز فلوس»، بحسب روايته.

وقال خلال لقاء لبرنامج «منصات»، المذاع عبر فضائية «سكاي نيوز عربية»، مساء الثلاثاء، إن زواجه من السيدة البريطانية لشعوره تجاهها بالراحة والسعادة، مردفًا: «شعرت بسعادة وراحة نفسية وشعور جميل استريحت معاها»، وفقًا لتعبيره.

وعن خطته مستقبلًا بالبقاء في مصر أو السفر إلى الخارج، أضاف أنه كان ينوي العيش في مصر لكنه يفكر في السفر حاليًا بعد التشهير الذي تعرض له، لافتًا إلى تلقيه اتصالات من العديد من الأشخاص حول العالم لتقديم الدعم من جاليات عربية ومصريين.

وتابع: «للأسف أنوي الانتقال لكن مصر بلدي وأحبها، زعلان الفترة دي وحقي إني أزعل، أي شخص حط نفسه مكاني من يوم وليلة أصبح جميع الأشخاص ينظرون إليه نظرات غير مضبوطة».

وأكد أنه شرف مصر وشعبها ولم يرتكب خطئًا أو فعلًا حرامًا، مستطردًا: «فوجئت بمهاجمة البعض والتشهير بي، لم أهاجم بلدي وأنا رجل شرفت بلدي وكل الجرائد الأجنبية كتبت أني مثال جيد للشباب المصري، وهي كانت متزوجة في بريطانيا قبل ذلك قالت أحسن راجل في العالم الرجل المصري».

وتوجه بالاعتذار لأهله وأصدقائه بسبب نشر حياته الخاصة، معقبًا: «بهدلوني وبهدلوا أهلي، قبل ما الصحفي يدرس صحافة يجب أن يدرس إنسانية، لعدم نشر البيانات الخاصة، ياريت كل واحد ميتدخلش في خصوصيات حد، وكل شخص يركز في مجاله وعمله».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك