المصري يدفع 30 ألف دولار لحل أزمة منعه من القيد موسم ونصف - بوابة الشروق
الجمعة 21 فبراير 2020 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


المصري يدفع 30 ألف دولار لحل أزمة منعه من القيد موسم ونصف

محمود عيسى
نشر فى : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 9:17 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 9:17 م

تحرك مجلس إدارة النادي المصري سريًعا، من أجل حل أزمة الفريق البورسعيدي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد قرار منعهم من قيد لاعبين جدد لمدة موسم ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري، وتنتهي في صيف موسم 2020/2021.

وجاء قرار الفيفا بسبب أزمة شيخ موكورو، لاعب المصري الذي أصدر الاتحاد الدولي قرارًا بإيقافه 4 أشهر بسبب فسخه التعاقد مع فريق هلال أبيض السوداني في وقت سابق، دونا عن رغبة إدارة الأخير.

وكان شيخ موكورو قد انتقل للمصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية بالموسم قبل الماضي، قبل أن ينتقل للشعلة بدوري الدرجة الثانية السعودي على سبيل الإعارة الصيف الماضي، وشارك اللاعب فى لقاء المصري الأخير بالدورى أمام أسوان والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما.

عضو مجلس إدارة النادي المصري، طارق هاشم، أكد مساء اليوم الثلاثاء في تصريحات لقناة "نادي الزمالك":" ننتظر رفع الاتحاد الدولي قراره بإيقافنا عن القيد، دفعنا 30 ألف دولار لإنهاء الأزمة، نحن ليس طرفًا في قضية الشيخ موكورو، لأنها تتعلق باللاعب وناديه القديم".

وأضاف:"قمنا بدفع 6 آلاف فرانك سويسري من أجل الطعن على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم وإلغاء قرار منعنا من القيد لثلاث فترات انتقال".

وأنهى عضو مجلس إدارة النادي المصري:"المستشار الدولي نصر عزام سيتولى عملية إلغاء قرار منع النادي من القيد، لدينا ثقة في فيفا من أجل إعلاء كلمة الحق في النهاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك