بالفيديو - سارة عصام: فخورة بعقلية الإماراتيين - بوابة الشروق
الجمعة 21 فبراير 2020 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


بالفيديو - سارة عصام: فخورة بعقلية الإماراتيين

إبراهيم سعيد
نشر فى : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 8:43 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 8:43 م

أعربت سارة عصام، نجمة ستوك سيتي الإنجليزي، عن سعادتها بتجربة المساواة في كرة القدم والتي عايشتها بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وقالت سارة عصام عبر حسابها الرسمي:" فخورة وسعيدة إني شفت ازاي لاعبين كرة قدم الرجال في الدوري الإماراتي بيدعموا الكرة النسائية. فعلا هم طبقوا معني كلمة "مساواة".

 وأضافت لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي :"أنا استمتعت جدا بالتجربة المميزة دي مع نادي ريچينال سبورتس لكرة القدم لما تدربت مع الفريق لمدة اسبوع. مواجهتش أي انتقادات او نظرات "استغراب" من اللي بتشوفها اي فتاة عربية تلعب كرة القدم، بالعكس انا حسيت فعلا اني واحده من الفريق، بغض النظر عن جنس اللاعب".

وتابعت:"كانوا واثقين فيا في الملعب ويدعموني جدا و بصراحة كان عكس اللي توقعته علي الإطلاق، بما إن كلنا ساعات بنشوف ازاي البعض من الرجال بيتساءلوا ويستغربوا من فكرة الكرة النسائية".

واختتمت سارة عصام :"أنا فخورة جدا بهذه العقلية المتفتحة والشمولية في الامارات، واتمنى أشوف بقية الوطن العربي بنفس العقلية والتفتح بمعني الكلمة. كانت تجربة لا تنسي بالنسبة لي و خطوة مؤثرة في اتجاه حلمنا كنساء تحب رياضة كرة القدم و تحارب للمساواة وتطوير اللعبة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك