كارتيرون: الإحباط سبب التعادل أمام دجلة.. وغياب طارق حامد أفقدنا قوتنا - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


كارتيرون: الإحباط سبب التعادل أمام دجلة.. وغياب طارق حامد أفقدنا قوتنا

محمود عيسى
نشر فى : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 10:19 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 10:19 م

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن لاعبي فريقه لم يقدموا المستوى المنتظر في مواجهة وادي دجلة.

وفقد الزمالك النقطة الـ14 في مشواره ببطولة الدوري العام، بعد أن أجبره فريق وادي دجلة على نتيجة التعادل معه 1 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء، للجولة الـ14 من المسابقة المحلية.

وقال كارتيرون خلال وقائع المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:" الإحباط من التعادل أمام مازيمبي الكونغولي في بطولة إفريقيا، كان السبب الرئيسي في خسارتنا لنقطتين ثمينتين أمام دجلة، اللاعبين لم يقدموا المستوى الذي كان منتظر منهم على مدار شوطي اللقاء".

وأضاف:" افتقدنا نقل الكرة السريعة، جميع اللاعبين كانوا خارج التركيز، وهذا يرجع لحالة الإحباط التي أصابتنا من التعادل أمام مازيمبي".

ورد مدرب الزمالك على سؤاله بأن التشكيل الذي خاض به مباراة دجلة اليوم كان مغايرًا لتشكيله في مباراة مازيمبي.. قائلًا :" لم أقم بتغييرات في التشكيل سوى خروج طارق حامد نظرًا لإيقافه، والدفع بأحمد سيد زيزو، وفي النهاية من الطبيعي أن نقوم بعملية تغيير في التشكيل نظرًا لأهمية جاهزية جميع اللاعبين".

وشدد باتريس كارتيرون، بأن الزمالك فقد جزء كبير من قوته أمام وادي دجلة بسبب غياب طارق حامد، واصفًا بأنه لاعب قائد في الملعب لا يمكن الاستغناء عنه.

وجاء تعادل الزمالك مع دجلة، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث، فيما رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثاني عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك