بيراميدز يتراجع عن قرار منع بث مبارياته مؤقتا - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


بيراميدز يتراجع عن قرار منع بث مبارياته مؤقتا

الشروق
نشر في: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:33 م

أعلن نادي بيراميدز تعليق قراره الصادر قبل عدة أيام بشأن منع بث مبارياته في النسخة الجديدة من الدوري العام.

وجاء في بيان رسمي من النادي: "بناء على خطاب النادي بتاريخ 22 أكتوبر 2021 والذي حمل توقيع السيد سالم الشامسي مالك النادي والموجه لشركة بريزنتيشن سبورتس صاحبة حقوق بث المباريات لإخطارها بقرار النادي بمنع إذاعة اللقاءات التي تقام على ملعب الدفاع الجوي في ظل عدم وفاء الشركة بالتزاماتها المالية تجاه النادي خلال موسمين ماضيين وعدم تسديد مبلغ مالي قيمته 21 مليونا و900 ألف جنيه مستحقة لصالح النادي".

وأضاف: "بعد جهود مشكورة يثمنها نادي بيراميدز من جانب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة وتواصله مع ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي وتوسطه لحل المشكلة مع الشركة وتعهده بأن يتم الوصول لتسوية لتلك المبالغ المالية المتأخرة في موعد غايته 17 نوفمبر المقبل".

وبناءً على ذلك، قررت إدارة بيراميدز التالي:

1 - تعليق قرار منع بث المباريات بناء على وساطة السيد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة ولحين تنفيذ التعهد بتسوية المبالغ المتأخرة طرف الشركة في موعد غايته 17 نوفمبر المقبل.

2 - أن يكون البث الفضائي لمباريات فريقنا التي تقام على ملعب الدفاع الجوي قاصرا فقط على البث الفضائي والأرضي دون غيره من باقي وسائل البث.

3 - أن يحتفظ نادي بيراميدز بكافة حقوقه في بث المباريات "ديجيتال" عبر منصاته الرقمية المختلفة والتصرف فيها بالصورة التي يراها مناسبة وبالتالي لا تبث عبر أي منصات رقمية أخرى.

4 - أن يتم التوصل لاتفاق جديد بين الشركة والنادي بشأن موقف بث مباريات الموسم الجديد في الموعد المحدد لتسوية أزمة المستحقات المتأخرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك