المتحدث الرسمي: مواجهة الأهلي قمة بكل ما تعنيه الكلمة.. والإسماعيلي قوة لا يستهان بها - بوابة الشروق
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


المتحدث الرسمي: مواجهة الأهلي قمة بكل ما تعنيه الكلمة.. والإسماعيلي قوة لا يستهان بها

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 4:01 م

يتوقع علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن تكون مباراة فريقه مساء اليوم الأربعاء أمام الأهلي، قمة بكل ما تعنيه الكلمة، وديربي من ديربيات الكرة المصرية.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مساء اليوم الأربعاء، مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي، ضمن الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد 2021-2022، لبطولة الدوري الممتاز.

وقال المتحدث الرسمي للإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في تصريحات لإذاعة (أون سبورت):" مباراة الأهلي بثلاث نقاط، تبرز أهميتها أنها انطلاقة الدوري أمام فريق قوي، ستكون قمة بكل ما تعنيه الكلمة، وديربي من ديربيات الكرة المصرية".

وأضاف:" الإسماعيلي استعد لمواجهة الأهلي على 3 مراحل، نتوقعها مباراة مثيرة وممتعة رغم أننا في البداية وأجواء الدوري لم تشتعل بعد".

وعن الحالة الصحية لطلعت يوسف المدير الفني للإسماعيلي، قال المتحدث الرسمي:" الأطباء نصحوه بعدم الاستعجال في العودة بسبب المناعة، أتمنى أن يتعافى سريعا، واليوم سيقود الفريق محمد إبراهيم ومحمد حمص، وهناك خط مفتوح مع المدير الفني".

وانتقل المتحدث الرسمي للإسماعيلي، للحديث عن تشونجا لاعب منتخب زامبيا.. قائلًا :" لاعب رائع، ونتوقع أن يكون صفقة جيدة، الإسماعيلي يصنع النجوم، تشونجا سيكون صفقة ناجحة، لقد استجاب لرغبة المدير الفني في خضوعه للاختبار في المباريات الودية قبل إتمام التعاقد معه".

وتابع:"القائمة تضم معظم الصفقات الجديدة، والفريق أصبح متكامل بعودة باهر المحمدي ثم عبد الرحمن مجدي بعد انتهاء إيقافه في الأول من نوفمبر، سيكون الإسماعيلي قوة لا يستهان بها".

وواصل:"كل من انضم للإسماعيلي، جاء حبا في النادي رغم تلقيه عروض من أندية أخرى ولم ينتقل إلينا على سبيل "أكل العيش" حسبما يقال أو يعتبرنا محطة، مثل هذه النوعية فشلوا ورحلوا سريعا عن الإسماعيلي".

وأتم:"انتظروا فريقا مشرفا يليق بالإسماعيلي بعد فترة إعداد جيدة تحت إشراف مدير فني يعد من أفضل المدربين في مصر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك