الخميس.. «سيبوني لوحدي» على مسرح بيرم التونسي ضمن عروض «المؤلف مصري» - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 5:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

الخميس.. «سيبوني لوحدي» على مسرح بيرم التونسي ضمن عروض «المؤلف مصري»


نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:48 ص

يُعرض على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، العرض المسرحي "سيبوني لوحدي" في السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، ولمدة ثلاث ليالي عرض تختتم مساء السبت التالي.

"سيبوني لوحدي" من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية برئاسة الفنان محمد مرسى، وهو تاسع عروض ملتقى مبادرة "المؤلف مصري" الذي يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، برعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وإشراف قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

ويشارك في بطولة العرض الفنانين رامي نادر، إسلام عبد الشفيع، سلمى جابر، محمد عبد الوهاب، محمد عطا كيرولس أشرف"، وصمم ديكور العرض رضوى زياد، وإضاءة إبراهيم الفرن، وموسيقى د. محمد حسنى، ومخرج مساعد إبراهيم أحمد، ومخرج منفذ منة ماهر، والعرض من تأليف أسامة الهواري، وإخراج محمد الزيني.

تدور أحداث المسرحية حول مشكلة شخص يعاني من عدم إحساسه بالخصوصية، ويتعرض لمواقف عديدة في حياته من تدخل الآخرين في خصوصياته، ويقرر أن ينفرد لوحده ويعزل نفسه، ولكنه يجد أن هذا الحل أيضا مستحيل.

ووفق فكرة مشروع ملتقى "المؤلف المصري" سيتم تصوير العرض وبثه عبر قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب، وذلك حتى تتاح مشاهدة الجمهور له على أوسع نطاق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك