أحمد هيكل: الفترة المقبلة انطلاقة حقيقية للدولة وللقطاع الخاص - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

أحمد هيكل: الفترة المقبلة انطلاقة حقيقية للدولة وللقطاع الخاص

أحمد هيكل
أحمد هيكل
هديل هلال
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 11:22 م | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 11:22 م

قال الدكتور أحمد هيكل رئيس الشركة المصرية للتكرير، ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة، إن الشركة افتتحت 17 محطة غاز طبيعي ما بين الفتح وما يتم بناؤه، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن استخدام الغاز في السيارات يتسبب في نقلة نوعية للبلد.

وأضاف هيكل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الأحد، أن الشركة وضعت خطة لزيادة محطات تزويد السيارات بالغاز الطبيعي وذلك لعلاج مشاكل الزحام، لافتًا إلى أن الشركة من المقرر أن تفتتح 40 محطة، خلال العام المقبل.

ولفت إلى أن جميع شركات القلعة البالغ عددها 43 شركة تتوسع – باستثناء شركة واحدة – معربًا عن أمله في أن تكون الفترة المقبلة انطلاقة حقيقية للدولة أولًا وللقطاع الخاص ثانيًا.

وأوضح رئيس شركة القلعة أن الدولة تشجع الشراكة بين القطاع العام والخاص، فضلًا عن أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بعث برسالة واضحة لكل الناس في القطاع الخاص الرغبة في العمل لدفع الدولة إلى الأمام، متابعًا: «خرجت من اجتماع اليوم وقررت زيادة الاستثمارات في جميع الشركات لأنه أمر في غاية الإيجابية».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور أحمد هيكل، رئيس الشركة المصرية للتكرير، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك