ليدى جاجا: كرهت أن أكون مشهورة - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

ليدى جاجا: كرهت أن أكون مشهورة


نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 7:59 م | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 7:59 م

تحتفل المغنية العالمية ليدى جاجا بتحقيق أعمالها الأخيرة نجاحات كبيرة؛ حيث حقق الدويتو الذى قدمته مع المغنية إريانا جراند «Rain On Me» أو «المطرلى» 220 مليون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب، بعد تصدره استطلاعات الرأى فى عدد كبير من البلدان حول العالم، ومازال الكليب الذى أخرجه روبيرت رودريجيز وتم إطلاقه فى شهر مايو الماضى يحقق المزيد من النجاحات.
كما حصل العمل على أفضل ديو من قناة «إم تى فى» العالمية عن العام 2020.
وبعد هذا النجاح وجهت المغنية الأمريكية أريانا جراندى التى شاركت جاجا الغناء، رسالة مؤثرة إلى زميلتها ليدى بعد فوزهما معا أكدت خلاله عن سعادتها بالتعاون معها. وواصلت كلامها قائلة: «شكرا لك، كنت رائعة، وأشكرك لأننى كنت جزءا من هذا العمل أحبك جدا وأتمنى العمل معك مجددا».
وردت ليدى على كلام زميلتها بأنها لم تجد أفضل من إريانا لكى تكون صديقتها خلال هذه المرحلة.
وفى نفس الاتجاه حقق كليب ليدى جاجا الجديد «911» حتى الآن 13 مليون مشاهدة على يوتيوب، ورغم ذلك فإنه لا يعد رقما ضخما لكليب جاجا، لكن رقم ليس ضعيفا مقارنة بالظروف الحالية والتى تشمل ركود سوق الغناء، وطرحت جاجا الفيديو الموسيقى «911»، مؤخرا، حيث نشرت مقطع من «911» عبر حسابها الرسمى على إنستجرام معلقة: «هذا الفيلم القصير شخصى للغاية، بالنسبة لى تجربة مع الصحة العقلية والطريقة التى يمكن أن يترابط بها الواقع والأحلام لتشكيل أبطال فى داخلنا وفى كل مكان حولنا»،
كشفت النجمة العالمية ليدى جاجا عن صراعاتها العقلية ومعاركها مع الاكتئاب وتفكيرها فى الانتحار كل يوم خلال اللقاء الذى ظهرت فيه مؤخرا مع المذيع لى كوان فى مقابلة على شبكة «سى بى إس»، وناقشت مخاطر النجاح الذى وجدته على مدار السنوات القليلة الماضية، التى تضمنت تسجيلًا قياسيا فى فيلمى وكلاهما كان مصحوبا بقائمة من الجوائز والترشيحات.
ومع ذلك، فإن كل هذه النجاحات قد جلبت إلى جاجا حملا ثقيلا على حد تعبيرها؛ إذ تذكرت أنها غير قادرة على الذهاب إلى متجر البقالة أو الاستمتاع بتناول وجبة مع عائلتها دون تطفل المعجبين.
واعترفت جاجا: «لقد تخليت تماما عن نفسى، فقد كرهت أن أكون مشهورة، كرهت أن أكون نجمة، شعرت بالإرهاق وكل شىء أصبح لا يحتمل».
وذكرت أيضا: «لقد نظرت إلى البيانو الذى امتلكته لسنوات عديدة، وفكرت، لقد خربت حياتى.. لقد صنعت لى ليدى جاجا، أكبر عدو لى هى ليدى جاجا».
كان جاجا قد حصلت على العديد من الجوائز أفضل فنانة خلال العام، فى حفل توزيع جوائز «إم تى في» للأغانى المصورة، والذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى جائزة أغنية العام، وقدمت المغنية المثيرة للجدل بعض الاستعراضات خلال الحفل، والتى ظهرت خلال بملابس مختلفة وبقناع مناسب لكل زى، وفقا لما ذكره موقع «insider».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك