العثور على أشلاء جثة فتاة على طريق الواحات.. والتحريات تكشف تفاصيل صادمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 7:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

العثور على أشلاء جثة فتاة على طريق الواحات.. والتحريات تكشف تفاصيل صادمة

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى بكر:
نشر في: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 11:55 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 11:55 ص

تباشر النيابة الكلية بشمال الجيزة التحقيقات حول العثور على أشلاء جثة فتاة بطريق الواحات البحرية، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لفتاة تعمل مضيفة في أحد الملاهي الليلية بالعجوزة، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها في الملهى وزوجها.

ونشبت بين الضحية والمتهمة خلافات، فقامت الأخيرة باستدراجها لمنزلها على سبيل قضاء ليلة حمراء مع شخص، وقام زوج المتهمة بمحاولة التعدي عليها واغتصابها، إلا أنها قاومت، فقام بخنقها، ثم فصل رقبتها عن جسدها وتقطيعها بمساعدة زوجته، ثم إلقاء جسدها في موقع العثور عليه بمنطقة الواحات البحرية، والرأس وبعض الأشلاء في مكان آخر.

كما تبين أن الجثة لفتاة في بداية العقد الثاني من عمرها، وتكثف الأجهزة الأمنية للبحث عن هويتها، وسرعة التحريات لمعرفة سبب الواقعة.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من خفير بطريق الواحات البحرية، يفيد بالعثور على أشلاء لجثة فتاة، وانتقل فريق من المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن الجثة مقسمة لنصفين، داخل حقيبة سفر، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك