هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء

هديل هلال
نشر في: الإثنين 27 يونيو 2022 - 11:27 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2022 - 11:27 م

قدم الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، باستقالته من منصب النقيب على الهواء، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين.

وأشار إلى أنه لم يتخيل حدوث المشاجرة التي شهده المؤتمر الصحفي المخصص لاعتذار حسن شاكوش، متابعًا: «أمر لم أتخيله احترمت الكل الصغير والكبير، وحضوري للمؤتمر دليل على إني بعمل حساب لوجودك وحبك واهتمامك بي، وسط مشاغلي وسفرياتي».

وتابع: «اتخذنا قرار المؤتمر بسرعة شديدة، نتيجة لظروفي وظروف عازفي الإيقاع عشان نحل المشكلة ونحط النقاط على الحروف، والأسرة الموسيقية تفضل متلاحمة ومتماسكة، شاكوش اعتذر للنقابة والنقيب والجمهور وشعبة الإيقاع وانتهى الأمر، كنت قايم وحدثت مشادات لم أحب حدوثها».

وأضاف: «تركت المكان وغادرته، وربنا شاهد علي أنني عندما كنت على هذا الكرسي، مراعي ربنا لحد النهارة في الجمعية العمومية والأعضاء وانتقلنا بهم نقلة أخرى غير التي كانت عندما استلمت النقابة، أعلن بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهنة الموسيقية تقديم استقالتي على الهواء».

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية لاعتذار حسن شاكوش، مشاجرة بين أعضاء مجلس النقابة، مما أدى لانسحاب هاني شاكر نقيب الموسيقيين من المؤتمر.

وكانت نقابة الموسيقيين قد عقدت ظهر اليوم مؤتمرا صحفيًا بأحد فنادق القاهرة؛ ليشهد اعتذارا رسميًا من حسن شاكوش لنقابة الموسيقيين، وتحديدًا شعبة «الإيقاع» وموكلها الفنان سعيد الأرتست.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك