«ميرور»: ليفربول يتمسك بقراره تجاه محمد صلاح.. والتكهنات تتزايد حول وجهته المقبلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

«ميرور»: ليفربول يتمسك بقراره تجاه محمد صلاح.. والتكهنات تتزايد حول وجهته المقبلة

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 27 يونيو 2022 - 8:42 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2022 - 8:52 ص

كشف تقرير صحفي بريطاني، عن آخر المستجدات بشأن موقف النجم المصري محمد صلاح، من تجديد عقده مع ناديه ليفربول، خاصة في ظل التقارير التي تؤكد رغبة الريدز في بيع قائد الفراعنة على غرار، السنغالي ساديو ماني.

وذكرت صحيفة "ميرور"، في تقرير لها، أن مطالب محمد صلاح لا تزال من غير المرجح أن يلبيها مسؤولو ليفربول، ويبدو أن الوقت الذي قضاه في الأنفيلد قد دخل الآن في الفصل الأخير.

لا يزال أمام محمد صلاح عام واحد في عقده الحالي مع الريدز، ولكن يبدو أن المسار الأكثر ترجيحًا، أن أسطورة ليفربول سيترك الفريق في صفقة انتقال مجانية في غضون 12 شهرًا، في الوقت الذي يعتقد أن مسؤولي ليفربول قد عملوا بلا كلل لمحاولة التوصل إلى اتفاق معه، ولكنهم لا يريدون في نفس الوقت كسر هيكل الأجور في النادي، والمنوط به منذ فترة طويلة لضمان قدرتهم على العمل في حدود إمكانياتهم.

وأوضحت الصحيفة أن احتمال مغادرة صلاح هذا الصيف غير مرجح للغاية، بعدما صرح علنًا أنه سيكون لاعبًا في ليفربول الموسم المقبل، مشيرة إلى أن مع ذلك، إذا كان أي ناد يرغب في ضمه في الأسابيع المقبلة، يشاع أن الريدز وضعوا 60 مليون جنيه إسترليني على رأس اللاعب الدولي المصري.

وشددت الصحيفة، أنه سيكون عمل مشكوك فيه لأي نادٍ أن يتخلى عن هذا القدر من المال لضم صلاح، بغض النظر عن موهبته، لأنه لن يكون متاحًا مقابل لا شيء في نفس الفترة من العام المقبل، وذلك فيما يتعلق بالمكان الذي قد يرغب في لعب كرة القدم فيه بمجرد انتهاء فصله في ليفربول، فقد أعطى صلاح بالفعل بعض الدلائل.

وفي سياق متصل، وردا على سؤال صحيفة "ماركا" الإسبانية، لـ محمد صلاح، عما إذا كان بإمكانه رؤية نفسه في يوم من الأيام يلعب في الدوري الاسباني، بعد أن لعب في الدوري الإيطالي والإنجليزي، أجاب: «آمل أن أكون قادرًا على اللعب لسنوات عديدة أخرى، لما لا؟ لا يعرف المرء ما سيحدث في المستقبل، لذلك نعم، ربما سألعب يومًا ما في إسبانيا».

وبعيدًا عن أنه قد لا يتم الترحيب بصلاح بحرارة في العاصمة الإسبانية، ولكن وفقًا لأحد أساطير الدوري الإنجليزي، يجب أن يفضل صلاح الانتقال إلى الكامب نو على أي حال، وذلك حيث قال روبرت بيريس، النجم ارسنال السابق، في تصريحات سابقة من هذا العام: «مستقبل محمد صلاح يعتمد على ما يريد سواء أكمل مع ليفربول أو يخوض تجربة جديدة فالأمر متروك له، بين برشلونة وريال مدريد، وبالنظر إلى صفات اللاعب، أعتقد أن صلاح سيقدم أداءً أفضل مع برشلونة، سيكون تواصله مع تشافي سهلًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك