رينارد: إصابة بوطيب مزعجة.. وإذا فكرت في لاعبي كوت ديفوار سأصاب بالصداع - بوابة الشروق
الإثنين 15 يوليه 2019 8:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

رينارد: إصابة بوطيب مزعجة.. وإذا فكرت في لاعبي كوت ديفوار سأصاب بالصداع

محمود باهي
نشر فى : الخميس 27 يونيو 2019 - 3:00 م | آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 3:00 م

شدد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب على صعوبة مواجهة كوت ديفوار غدا الجمعة في الجولة الثانية لكأس الأمم الإفريقية، واصفا إياها بأنها مفتاح التأهل للدور الثاني.

وقال رينارد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "إذا كان لدي سر للفوز بكأس الأمم سأنفذه غدا في مباراة كوت ديفوار، فهي مواجهة تتخطى حاجز الصعوبة، لأنني عملت مدربا للفريق العاجي، ولكن الماضي انتهى ولا أنشغل به".

وأضاف المدرب الفرنسي "الفريقان لديهما هدف واضح، ولا نريد أن نحيد عنه، أؤكد هدفنا التأهل، كوت ديفوار مستعد، وأتمنى تأهله مع المغرب، وتغيير موعد اللقاء أفضل كثيرا من اللعب عصر لأن الجو حار للغاية".

وأشار "إصابة خالد بوطيب أمر مزعج، يجب أن نتصرف ونجهز كل اللاعبين ولا نفرق بين لاعب وآخر بل إعداد الفريق بشكل جيد".

وواصل رينارد "كوت ديفوار من أقوى منتخبات إفريقيا، وإذا اتحد لاعبوه من الممكن أن يصنعوا المعجزات، فهم لم يبذلوا مجهودا كبيرا في الفوز على جنوب افريقيا، هذه عادتهم، وأعرف مدربهم وعملت معهم فهو يجيد تجهيز لاعبيه بدنيا".

واستطرد "بيبي وبوني وكورنيه لاعبون في منتهى الخطورة، وإذا فكرت في هذه الأسماء سنصاب بالصداع، هناك منتخبات قوية ولكنها قد لا تستمر في البطولة، ويجب ألا نثق في المباريات الأولى، فالبطولة ما زالت في بدايتها، مواجهة كوت ديفوار هي مفتاح التأهل".

واختتم هيرفي رينارد تصريحاته "بعد المباراة الثانية في كأس الأمم ٢٠١٥ فكرت في أمور عديدة إلا الفوز بكأس البطولة مع كوت ديفوار، لقد تعرض أحد لاعبينا للطرد، وساد القلق في الإعلام الإيفواري ثم واجهنا الكاميرون وانتفض اللاعبون وفزنا بهدف ماكس جراديل وصعدنا لدور الثمانية وحتى الآن لم تأت لحظة الاطمئنان أو الثقة في إمكانية الفوز باللقب مع المغرب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك