مدرب مالي:سنلعب أمام تونس بدون ضغوطات - بوابة الشروق
السبت 20 يوليه 2019 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

مدرب مالي:سنلعب أمام تونس بدون ضغوطات

د ب أ
نشر فى : الخميس 27 يونيو 2019 - 2:48 م | آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 2:55 م

قال محمد مجاسوبا، المدير الفني لمنتخب مالي، إن فريقه سيخوض المباراة المقررة غدا الجمعة أمام نظيره التونسي بهدف مواصلة الانطلاقة الجيدة التي حققها في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل، مضيفا أن فريقه لا يعاني من ضغوط قبل مباراة الغد.

وكان منتخب مالي استهل مشواره في البطولة الأفريقية بالفوز على منتخب موريتانيا 4 / 1 مساء الاثنين بينما تعادل منتخب تونس مع نظيره الأنجولي 1 / 1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة.

وقال مجاسوبا إن مباراة الغد أمام تونس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة والمقررة على ملعب استاد السويس الجديد، تحمل أهمية كبيرة في مشوار فريقه بالبطولة.

وأضاف المدير الفني في الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس للحديث عن مباراة الغد :"مباراة الغد هامة جدا بالنسبة للفريقين، هي مباراة مع بلد شقيق، نحن نتبادل الاحترام مع منتخب تونس ومدربه الجيد ألان جيريس الذي حقق نجاحا كبيرا مع مالي في وقت سابق."

وتابع: "لدينا فريق شاب قدم بداية رائعة وعلينا أن نحافظ على ذلك فيما هو قادم... تحتل مالي مكانة بارزة في كرة القدم، أحرزنا المركز الثاني بالبطولة في السبعينيات ولعبنا في المربع الذهبي أكثر من مرة... استعد المنتخب بشكل جيد لهذه البطولة ونسعي للذهاب بعيدا فيها."

وأكد مجاسوبا أن فريقه لا يعاني من ضغوط كبيرة قبل مباراة تونس، وقال: "عند تحقيق نتيجة كبيرة في المباراة الأولى، فإن هذا يعمل على راحة اللاعبين ويصدر بعض القلق للمنافس التالي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك