شوبير يكشف سيناريوهات عودة وردة إلى معسكر المنتخب - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 5:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

شوبير يكشف سيناريوهات عودة وردة إلى معسكر المنتخب

إبراهيم سعيد
نشر فى : الخميس 27 يونيو 2019 - 12:23 م | آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 1:01 م

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن قيام محمد صلاح وأحمد المحمدي نجمي المنتخب الوطني، بعقد جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، عقب مباراة الكونغو الديمقراطية والتي فاز بها"الفراعنة" بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس أمم أفريقيا، حيث طالباه بالعفو عن عمرو وردة  الذي تم اتخاذ قرار باستبعاده من قائمة الفريق.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس: "صلاح والمحمدي عقدوا جلسة مع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، وطالبوا بالعفو عن عمرو وردة، لاعب المنتخب بعد قرار استبعاده من من قائمة الفراعنة في أمم إفريقيا".

وكان أبو ريدة قد قرر أمس الأربعاء، استبعاد "وردة" من قائمة المنتخب في أمم إفريقيا، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، وذاك في أعقاب الأزمة التي تناولت علاقة اللاعب بفتاة مكسيكية نشرت بعض مقاطع الفيديو ونص المحادثات بينها وبين وردة.

وأضاف شوبير :"عقدت جلسة بين صلاح والمحمدي بحضور أبو ريدة وكرم كردي وجميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري، وطالب اللاعبين بفرصة أخيرة لوردة".

وتابع:"أبو ريدة قرر الاستمرار في الفندق على أن يتم عقد جلسة أخرى مع اللاعبين صباح اليوم من أجل حسم موقف اللاعب".

وأستكمل نائب رئيس الاتحاد تصريحاته، قائلًا "هناك أربعة قرارات محتملة ستصدر من أبو ريدة وهو أن يتمسك بموقفه ويستبعد اللاعب من قائمة المنتخب رسميًا، أما القرار الثاني والمحتمل وهو أن يعود اللاعب على أن يكون مشاركته مع المنتخب في يد الجهاز الفني، بينما القرار الثالث، هو أن يعود "وردة" بعد الاعتذار ويقدم الدليل بأن الفيديو الذي انتشر مفبرك، فيما  سيكون القرار الرابع وهو أن يعود اللاعب للمعسكر دون أن يتدرب مع اللاعبين".

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه كل من منتخب أوغندا برصيد أربع نقاط، ثم منتخب زيمبابوي برصيد نقطة ويتذيل المنتخب الكونغولي الترتيب بدون نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك