فيديو إكسترا نيوز: أطباء بالمحافظات يشيدون بدعم الدولة في مواجهة كورونا - بوابة الشروق
الأربعاء 8 يوليه 2020 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو إكسترا نيوز: أطباء بالمحافظات يشيدون بدعم الدولة في مواجهة كورونا

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2020 - 3:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 3:38 م

عرضت فضائية «إكسترا نيوز» مقطع فيديو يرصد إشادة الأطقم الطبية في عدد من المستشفيات بدعم الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، حيث قال الدكتور أحمد عبدالله، أخصائي الأمراض الصدرية بمستشفى الصدر بدمياط، إن الأطباء في مقدمة الصفوف لمحاربة كورونا، مشيرًا إلى أن كل المستلزمات متوافرة بالنسبة للواقيات الشخصية للفريق الطبي والمرضى المترددين.

وأضاف الدكتور محمد الغباشي، عضو المكتب الفني بمديرية الصحة في دمياط في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، أن «كل الدولة موجهة لمحاربة المرض»، مؤكدًا أن المديرية تحرص على علاج كل المرضى، فضلًا عن توفير ما يحتاجه الفريق الطبي من واقيات ومحاضرات التوعية.

وأشار الدكتور محمد الغباشي، مدير مناوب بمستشفى الزقازيق، إلى أن «الشائعات تؤدي إلى إثارة البلبلة»، قائلًا إن «الشعب بجميع أطيافه تجب عليه المحافظة على المعلومات في ظل الأزمة التي تمر على الدولة».

ولفت الدكتور أحمد ناصف، مدير إدارة مكافحة الأمراض المعدية بصحة الإسماعيلية، إلى إجراء تحليل فيروس «كوفيد -19» لأي دكتور تظهر عليه أعراض، موضحًا أنه تم إجراء التحليل السريع له بعد التعرض لأعراض الفيروس.

وأكد الدكتور محمود غانم، نائب مدير مستشفى صدر العباسية، أن كل المستلزمات، والواقيات الشخصية، والعلاجات التي يحدث بها نقص لزيادة تردد الحالات متوافرة داخل المستشفى.

وتابع الدكتور وحيد عبدالله، أخصائي حميات بمستشفى حميات الإسماعيلية: «لا يوجد تقصير من الدولة بالنسبة لجميع الأطباء، وأي فرد تظهر عليه الأعراض يتم إجراء المسحات له».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك