ضبط المتورطين في تشويه وجه طالب الصيدلة بالغردقة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 يوليه 2020 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ضبط المتورطين في تشويه وجه طالب الصيدلة بالغردقة

كمال رشاد:
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2020 - 3:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 3:38 م

ألقت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر، القبض على 3 شبان متهمين بتشويه وجه طالب صيدلة بمدينة الغردقة بآلة حادة استدعت 55 غرزة، وتم عمل محضر بالواقعة، وجار عرضهم على النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، كثفت من جهودها للعثور على مجموعة شباب اعتدوا على طالب صيدلي بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة في جسمه ووجهه، وذلك بشارع الثلاثيني بمنطقة الذهبية وسط مدينة الغردقة وتم تحديد أماكن تواجدهم ونجح ضباط قسم أول الغردقة في إلقاء القبض عليهم.

وحسب مصدر أمني، تم فحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث، وتبين أن الصيدلي شاهد عددًا من الشباب والفتيات يجلسون على سيارة ملكه، وحاول منعهم فما كان منهم إلا أن اعتدى أحدهم عليه بالضرب ممسكًا في يده آلة حادة "مشرط"، ومحدثًا به إصابات بالغة بالوجه والرأس ومناطق متفرقة من الجسد.

يذكر أن كريم مسعود، والد الصيدلي، قال: "ابني محمود في السنة الرابعة كلية الصيدلة، وكان موجودا بالصيدلية، فشاهد مجموعة من الشباب ومعهم فتيات يجلسون على سيارته، ومنعهم فقاموا بالتعدي عليه لفظيا، وعندما عاتبهم فوجئ بالتعدي عليه".

وأضاف: "بمجرد نزولي ممسكا العصا قمت بتفريقهم، وذهبت بابني إلى أحد المستشفيات الخاصة وقام الأطباء بعمل 55 غرزة تقريبا لابني".

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 5666، قسم أول الغردقة، وباشرت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك