المقاولون يستعد للدور الثاني بثلاث وديات في معسكر الإسماعيلية - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 6:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

المقاولون يستعد للدور الثاني بثلاث وديات في معسكر الإسماعيلية

الشروق
نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 1:03 ص | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 2:49 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لانطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري، بخوض معسكر تدريبي لمدة أسبوع في الإسماعيلية.

وكشف عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، عن استعدادات فريقه، للدور الثاني من الدوري، في تصريحاته التلفزيونية، عبر قناة "اون سبورت": "نتواجد الآن في معسكر لمدة أسبوع بمدينة الإسماعيلية، يتخلل المعسكر ثلاث مواجهات أمام أندية كبيرة مثل القناة والمريخ وأحد أندية الشركات".

وأوضح: "دائمًا يكون لنا كنادي المقاولون راحة نفسية تساعد اللاعبين على التركيز والتأقلم، المعسكر سيساعد اللاعبين الجدد المنضمين للفريق في يناير على التأقلم ونسعى لدخول الدور الثاني من الدوري بحماس كبير".

وأضاف: "لدي ذكريات جميلة اتشرف بها في نادي الإسماعيلي، وأحراز أول بطولة لي وهي كأس مصر امام المقاولون ومن ثم الدوري المصري،  نعمل على توفير التركيز لجميع اللاعبين".

واختتم: "نسعى للتواجد الموسم المقبل في بطولات إفريقيا، ونتمنى التوفيق للأندية المصرية في الكونفدرالية ودوري الأبطال، بالإضافة إلى الإسماعيلي في البطولة العربية، وتواجد المصري وبيراميدز في هذه الأدوار في الكونفدرالية والقطبين في دوري الأبطال والإسماعيلي في كأس محمد السادس، يدل على قوة الدوري المصري".

ويحتل المقاولون، المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري،/ برصيد 32 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الأهلي المتصدر برصيد 45 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك