كيروش: نواجه ظروف صعبة في أمم إفريقيا.. وأشعر بالأسف اتجاه هؤلاء! - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

كيروش: نواجه ظروف صعبة في أمم إفريقيا.. وأشعر بالأسف اتجاه هؤلاء!

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 27 يناير 2022 - 12:50 ص | آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022 - 2:00 ص

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن فوز الفراعنة على كوت ديفوار في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم في كأس أمم إفريقيا.

وتغلب المنتخب على كوت ديفوار، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وتأهل لمواجهة المغرب في ربع نهائي الأمم الإفريقية.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي: "لقد قدمنا مباراة رائعة ويجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين، نستحق الفوز ولكن كوت ديفوار قدموا مباراة رائعة ولديهم مدرب رائع ولاعبون مميزون".

وأضاف: "اليوم حققنا فوزًا رائعًا، لقد ضحينا كثيرًا لنكون الفريق الأفضل على أرض الملعب خاصة من اللاعبين اصحاب المهارات والذين يجيدون المراوغة".

وأردف: "اللاعبون يستحقون المزيد من الاحترام من المحللين والمعلقين على أدائهم".

واستكمل: "الناس لا ترضى بالأداء الجيد فقط، تريد المزيد وعلينا الاستعداد جيدًا لمنتخب المغرب، نحن في بطولة رسمية وليست رحلة إلى الحديقة هناك أجواء صعبة نواجهها في تلك البطولة".

واستطرد: "كانت البداية صعبة، خاصة بالخسارة أمام نيجيريا ولكن أداءنا يتطور بصورة تدريجية ونريد الاستعداد الآن لمباراة المغرب".

ونوه: "الضغط الجماهيري القادم من مصر علينا، جزء من اللعبة، والمشاركة في بطولة تعني الفوز والفوز فقط وبالتالي من هنا يأتي الضغط".

وتابع: "نريد أن نكون أفضل ونرضي طموح الجماهير ونجعلها سعيدة، اللاعبون يأخذون الأمور بجدية ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز وجعل الجماهير فخورة ببلدها".

وواصل: "من أجل التغيير علينا العمل بجدية وبقوة وبتركيز، هناك أشخاص عندما يرون أشياء جديدة تحدث يريدون هدمها، أشعر بالأسف تجاههم لأنهم بالتأكيد يعيشون حياة تعيسة".

ورد كيروش على سؤال أن من يفوز بمباراة اليوم سيحصل على البطولة، قائلًا: "إن شاء الله، نستعد الآن لمباراة المغرب ولا نريد التركيز على أي مباراة أخرى قادمة حتى نفوز على أسود الأطلس".

واسترسل: "ركلات الجزاء كانت عادلة لأنها أعطت الفوز للفريق الذي يستحقه".

وشدد: "وجود الجماهير جعل المباراة قوية، كانت هناك بعض الأخطاء ولكن لعبنا كفريق جماعي والتزم اللاعبون بكل الخطة الموضوعة".

واختتم: "تعرضنا لضغوط كبيرة من قبل الجماهير خاصة بعد مباراة نيجيريا والخسارة التي تعرضنا لها، ولكننا شجعان ونقف جنبا إلى جنب من أجل تحقيق هدفنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك