المؤبد لشاب وزوجته عذبا نجلها حتى الموت بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 7:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

المؤبد لشاب وزوجته عذبا نجلها حتى الموت بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:10 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حليم عبد السميع، اليوم الأربعاء، كلًا من: "أ.م.ا" 30 عامًا، وزوجته "م.ح.م"، 35 عامًا، خادمة، بالسجن المؤبد؛ لاتهامهما بقتل "إ.ح.إ" 16 عامًا، نجلها من طليقها المتوفى، بدعوى تبوله لا إراديًا.

كما حُكِمَ على المتهم الأول بالسجن 3 أعوام أخرى؛ لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 10654 لسنة 2020 جنايات أول الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد إبلاغه بمقتل طفل، بعد تعرضه للتعذيب، حيث توجد آثار تعدٍ على جسده.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى اتهام الزوجة لزوجها؛ بأنه قتل نجلها بعد أن تعدى عليه بالضرب، مستخدمًا عصا خشبية، وكرسي، ثم قام بحرقة في أماكن متفرقة من جسده، فبادلها نفس الاتهام.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه كان يقيم مع والدته وزوجها وأشقائه الـ3 "من الأم" في محل سكنهم، وأنهما اعتادا على تعنيفه وتعذيبه بدنيًا عن طريق "كيه" بملعقة الطعام، ومنع الأكل عنه في بعض الأحيان، وتكبيله، حتى تدهورت حالته الصحية، إثر إصابته بحروق في مختلف أنحاء جسده، وفارق الحياة لمروره بحالة نفسية سيئة؛ جراء التعدي عليه.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطهما، وبتحرير محضر بالواقعة، وعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم بعضوية المستشارين: وليد محمد حسني الديب، ومحمد عاطف مشالي، وسكرتير الجنايات، عمرو زكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك