السجن 6 أعوام لمتهم بحيازة 10 لفافات هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

السجن 6 أعوام لمتهم بحيازة 10 لفافات هيروين في الإسكندرية

هيروين
هيروين
عصام عامر
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:01 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد أحمد الشرقاوي، اليوم الأربعاء، "ط.ر.ح" 22 عاما، نجار، بالسجن 6 أعوام؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 18760لسنة 2020 جنايات محرم بك.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا، من مأمور قسم شرطة محرم بك، وقسم مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ضبط شخص وبحوزته 10 لفافات لمخدر الهيروين، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، المدعومة بتحريات المباحث، اتجار المتهم في المواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، وبإعداد كمين له، تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على المضبوطات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبتحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، تم مواجهته المتهم فأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لسهيل الاتصال بعملائه.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: إيهاب محمود إسماعيل، محمد حسن منيع، وأمانة سر، السيد البتانوني.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك