‏اللجنة الأولمبية تشكر منتخب اليد رغم الخروج من المونديال أمام الدنمارك - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

‏اللجنة الأولمبية تشكر منتخب اليد رغم الخروج من المونديال أمام الدنمارك

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 9:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 9:47 م

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، الشكر للاعبي المنتخب الأول لكرة اليد على الأداء المشرف والبطولي في مونديال العالم لكرة اليد المقام في مصر.

وخرج منتخب مصر من الدور الربع النهائي أمام الدنمارك حامل لقب المونديال بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل في الوقت الإصلي والإضافي بنتيجة 35-35 .

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بأداء منتخب مصر لكرة اليد الذي كان نداً قوياً لمنتخب الدنمارك ونجح في أن يصل باللقاء إلى ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي واللجوء للوقت الإضافي الأول على شوطين ثم الوقت الإضافي الثاني على شوطين في أداء عكس إرادة منتخب مصر لكرة اليد وتصميم اللاعبين على تحقيق انجاز للرياضة المصرية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، أن منتخب كرة اليد شرف الرياضة المصرية وقدم أداء مميز ونجح أن يكون بين الثمانية الكبار في عالم كرة اليد في العالم، ورغم الخسارة من الدنمارك إلا أن الفريق قدم أداء مميز وبطولي خلال اللقاء وهو ما كسب إحترام العالم بهذا الأداء.

ويوجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية الشكر هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد ومجلس إدارة اللاتحاد على هذا الأداء المشرف والمجهود الكبير الذي بذل حتى نصل إلى هذا المستوى مع كبار اللعبة ، والذي يؤكد أن هذا المنتخب قوي وسيكون قادر على المنافسة على ميدالية في أولمبياد طوكيو 2021.

وتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التوفيق لمنتخب كرة اليد فيما هو قادم وأن تحقق الرياضة المصرية نجاحات في جميع البطولات التي تشارك فيها في ظل الإمكانيات الكبيرة التي توفرها الدولة المصرية والتي كانت السبب الرئيسي في تنظيم رائع لمونديال العالم وتحدي كل الظروف العالمية من أجل إنجاح المونديال وتنظيم أفضل مونديال لكرة اليد في تاريخ البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك