حازم إمام: إلغاء هدف بواليا قرار صحيح من جريشة.. وإكرامي قدم مباراة العمر أمام الأهلي - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

حازم إمام: إلغاء هدف بواليا قرار صحيح من جريشة.. وإكرامي قدم مباراة العمر أمام الأهلي

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:10 م

رفض حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الهجوم الناري الذي تعرض له الحكم الدولي جهاد جريشة من جماهير ومسؤولي النادي الأهلي بسبب الحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة الأهلي وبيراميدز.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، والتي انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي، أكثر من واقعة تحكيمية مثيرة للجدل، أبرزها لقطة عرقلة محمد شريف مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء، ولقطة إلغاء هدف والتر بواليا بداعي احتكاكه بحارس بيراميدز شريف إكرامي.

حازم إمام صرح خلال برنامج الإذاعي على اليوم الأربعاء:" إكرامي قدم مباراة عمره أمام الأهلي بتألقه الرائع، استحق الخروج بنظافة شباكه".

وأضاف:" هدف الأهلي الذي تم إلغائه قرار صحيح من الحكم جهاد جريشة لأن هناك خطأ على بواليا مع شريف إكرامي قبل تسجيل الهدف".

وأكمل:" شعرت من خلال متابعتي للمباراة، تخوف المدربان من الخسارة، لذلك خرج اللقاء بالتعادل السلبي، أرى أن الأهلي كان الأقرب لتحقيق الفوز ولكن تأخر موسيماني في إجراء التبديلات أضاع على الأهلي فرصة اقتناص النقاط الثلاث".

وأتم:" بالطبع جماهير الزمالك ليست مقتنعة بوجود ركلة جزاء وهدف ملغى للأهلي، مثلما فعلت جماهير الأحمر بعدم اقتناعهم بأحقية إمام عاشور فى الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة أسوان".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك