مدرب المنتخب: تعرضنا للظلم واختياراتنا عادلة.. والبعض ينتظر خسارتنا - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

مدرب المنتخب: تعرضنا للظلم واختياراتنا عادلة.. والبعض ينتظر خسارتنا

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 3:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 3:13 م

يرى طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، أن الجهاز الفني للفراعنة هو أكثر من تعرض للظلم والضرر بعد تفشي وباء فيروس كورونا.

مدرب المنتخب صرح اليوم الأربعاء لقناة أون تايم سبورتس:" تعرضنا لظلم كبير وضرر بعد تفشي كورونا، وذلك لأننا لم نخض أي وديات ، إلا أن وفقنا بوصول الأهلي والزمالك لنهائي أبطال إفريقيا، ووصول بيراميدز لنهائي الكونفدرالية".

وأضاف: البرنامج الخاص الذي وضعه حسام البدري للمنتخب تأثر كثيرًا بسبب كورونا، واختياراتنا لقوام اللاعبين عادلة وجاءت بعد متابعة دقيقة من جانب كافة أفراد الجهاز الفني لمشاهدة مباريات الدوري".

وأكمل:" هناك عدد كبير من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد في الدوري، واختياراتنا جاءت لمن نجح في الحفاظ على مستواه قبل وبعد تفشي كورونا".

وتابع: " عدد اللاعبين المحترفين بالمنتخب لا يقارن بعدد المحترفين بباقي المنتخبات الأخرى سواء المغرب أو الكاميرون وغيرهم، القوام الأساسي معظمه من الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وأردف:" طموحنا الوصول للهدف الأكبر وهو كأس الأمم والتتويج باللقب، ثم الوصول لكأس العالم 2022 ليس بهدف التأهل فقط ولكن لتخطي مرحلة المجموعات والمضي قدما بالمونديال".

وأوضح:" ننظر للصالح العام، نعم هناك ضغوطات كبيرة حول اختياراتنا ولكن منتخب مصر أكبر من الجميع".

وأتم: شعرنا قبل مباراة توجو الثانية بانتظار البعض خسارة المنتخب ولا نعرف السبب، عناصر الجهاز الفني للمنتخب ليسوا مجهولين لكي يرى البعض أن تواجدهم ليس منطقي جميعهم حقق إنجازات، أحيانا كانت أعيننا تدمع كلما سمعنا النشيد الوطني، حب الوطن لا جدال عليه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك