مدرب بيراميدز: الخوف والقلق سبب التعادل أمام الأهلي - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 1:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

مدرب بيراميدز: الخوف والقلق سبب التعادل أمام الأهلي

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 3:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 3:41 م

أبدى محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز رضائه عن نتيجة التعادل السلبي التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الأهلي أمس الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري العام.

وصرح فتح الله اليوم الأربعاء تلفزيونيا لقناة أون تايم سبورتس:" التحفظ والقلق أمام الأهلي سبب انتهاء المباراة على نتيجة التعادل السلبي، نلاعب بطل الدوري ومتصدره بالوقت الحالي كما أنهم كانوا يرغبون في تحقيق الفوز علينا قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية".

وأضاف:" جمعنا عدد قليل من النقاط في الدوري حتى الآن، كنا نأمل تحقيق الفوز على الأهلي، ولكن في المباريات الكبرى إذا لم تحقق الفوز فلا تخسر".

وأكمل: "الحصول على نقطة كان مرضيا للفريقين إلى حد ما، في النهاية كنا نلعب أمام الأهلي".

وتابع:" طموحات الفريق كبيرة لا زالنا في بداية الموسم، ونحاول جميعا سواء جهاز فني ولاعبين معالجة الأخطاء مع نهاية كل مباراة".

وأكمل: "المنافسة مازلت في بدايتها، نحتاج لتحقيق الفوز في 3-4 مباريات متتالية لاكتساب الثقة مرة اخرى، وبالتأكيد حينها سيختلف الوضع".

وبسؤاله عن المشاركة الأولى لثلاثي الأهلي السابق شريف إكرامي، رمضان صبحي وأحمد فتحي، قال: "أدوا ما عليهم، طبيعي، هم لاعبين كبار بجانب عبدالله السعيد الذي شارك من قبل أمام الأهلي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك