فيديو.. معتز عبد الفتاح: انتصار السيسي سيدة راقية ونموذج مشرف للمرأة المصرية - بوابة الشروق
الأربعاء 20 يناير 2021 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. معتز عبد الفتاح: انتصار السيسي سيدة راقية ونموذج مشرف للمرأة المصرية

انتصار السيسي
انتصار السيسي

نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 11:56 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 11:56 م

علّق الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على حوار السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في لقاء خاص مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والذي أُذيع عبر قناة «dmc»، مساء اليوم الخميس.

وقال عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامج «باختصار»، عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس: «ردود أفعال الأصدقاء والزملاء حول اللقاء فاقت توقعاتي، ومن التعليقات إن الحوار حاجة تشرف مصر، وإنها سيدة لبقة ولم تحاول التنصل من أصلها كونها تنتمي لمنطقة شعبية»، مضيفًا أنها سيدة مصرية غير متكلفة وتمثل الطبقة المتوسطة بطريقة حقيقي.

وذكر أن «انتصار السيسي لا تتحدث بلغة تبعدها عن الناس وتركز على القيم الإيجابية للأسرة المصرية، إضافة إلى أنها نموذج يحتذى به وقدوة حسنة للمشاهدين وسيدة عاطفية إلى حد كبير»، معلقًا: «تشعر أنها سيدة مننا، اختيارها للكلمات موفق جدا والحوار ناجح جدا ومش لابسة أي مجوهرات مبالغ فيها».

وتابع: «قالت كلام يجعلنا ننظر للرئيس باعتباره رب أسرة لكل المصريين، هي سيدة تمثل المصريات وتعلم أهمية التنشئة والتربية، زوجة محارب، وراقية وغير متكلفة، هي الجانب الآخر الذي لا نعرفه للرئيس، مع الرئيس على الحلوة والمُرّة، وإضافة قوية لشخص وطني ذو ثقل».

وأضاف: «الآراء دي أراها صحيحة وصائبة جدا، وإن أردنا تلخيص الحوار سيكون ذلك في 3 كلمات هي؛ عبرت عن تواضع ورقي وبساطة، وده خلاها نموذج مشرف لمصر وللرئاسة المصرية ولرئيس مصر، وقدوة حسنة للبنت اللي عايزة تلعب دور في إن أسرتها المكونة من زوج وأولاد تكون نتاج طيب لعلاقة ناجحة وأوجه لها الشكر والتحية».

وأردف: «اللي شوفناه حاجة مطمئنة هي سيدة مش متكبرة علينا وحاسة بينا، ومهم أن يكون محاط بصانع القرار ناس حاسة بالشعب وتنقل له ما خفي عليه بحكمة، سعدنا بهذا اللقاء وتعرفنا على الجانب الآخر للسيد الرئيس، تحية لهذه السيدة الراقية التي أعطت نموذجا مشرفا وإيجابيا للسيدة المصرية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك