حبس قاتل صديقه لتحرشه بزوجته في الشرقية - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 10:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

حبس قاتل صديقه لتحرشه بزوجته في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:59 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:59 م

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد علي عبد الرحيم، رئيس المحكمة، بمعاقبة مزارع بالسجن 15 عامًا، على خلفية قتل صديقه وسرقته، ودفنه داخل مسكنه؛ لمعاكسة زوجته ومراودتها عن نفسها.

 

وكانت مديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغًا بوصول "جمال. ح"، 55 عامًا، مزارع، المستشفى المركزي بأبو حماد جثة هامدة، بعد أن اكتشف شقيقه الواقعة بعد أن تغيب عن زيارته وسؤاله عنهم، وحضر لمنزله للاطمئنان عليه، فشم رائحة كريهة فتتبعها فعثر عليه مدفون داخل حظيرة بمنزله.

 

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى قيام "سالم.س.ع" 32 سنة، مقيم بالتل الكبير بالإسماعيلية، بارتكاب الواقعة، وقتل المجني عليه عمدًا، مع سبق الإصرار، وبيت النية على ذلك، وتوجه لمنزل المجني عليه، وطعنه بالظهر بسلاح أبيض سكين، 3 طعنات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في حفرة داخل حظيرة مواش بمسكنه؛ لقيام المجني عليه بالتحرش اللفظي بزوجته، ومحاولة مراودتها عن نفسها.

 

وتمت إحالة المتهم من قبل النيابة العامة، لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم، وحملت الواقعة رقم 387 لسنة 2019، جنايات مركز شرطة أبو حماد، ليوم 16 ديسمبر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك