ضبط 16 توكتوك مخالف في الزقازيق والمحافظ يوجه بتكثيف الحملات - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 10:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

ضبط 16 توكتوك مخالف في الزقازيق والمحافظ يوجه بتكثيف الحملات

التوكتوك
التوكتوك
فاطمة علي
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 5:08 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 5:08 م
قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، إنه وجه مدير إدارة المرور بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمتابعة الميدانية بالديوان العام، بتكثيف الحملات المفاجئة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق؛ وذلك لضبط مركبات "التوكتوك" المخالفة للترخيص وخطوط السير، واتخاذ ما يلزم قانونًا حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع.

وتمكنت وحدة المرور بمدينة الزقازيق، بالتنسيق من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام من ضبط 16 "توكتوك" مخالف.

وتم التحفظ عليهم لإيداع 4 تكاتك بالإدارة العامة للمرور، و12 "توكتوك" بالديوان العام، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم مع استمرار الحملة على مدار اليوم لإعادة الانضباط للشارع.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لمدير إدارة المرور بتكثيف التواجد المروري بشوارع مدينة الزقازيق، وعدم التهاون مع المخالفين لخطوط السير من سائقي التوكتوك، وتطبيق قرار مصادرة الـ"توكتوك" المخالف مع ‏توقيع غرامة مالية على سائقه في حالة سيره عكس الاتجاه أو ثبوت ‏عدم الترخيص ومخالفة قانون المرور.

وناشد محافظ الشرقية المواطنين بعدم استخدام التوكتوك، كوسيلة انتقال داخل المدينة لما يسببه من اعتراض حركة المارة وتعطيل حركة المرور، مؤكدًا ضرورة التزام سائقي التوكتوك بخطوط السير الممنوحة لهم وعدم الدخول للشوارع الرئيسية بالمدن تفاديًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك