التعامل مع الإكس.. توم كروز يصور المهمة المستحيلة 7 أمام حبيبته السابقة - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


التعامل مع الإكس.. توم كروز يصور المهمة المستحيلة 7 أمام حبيبته السابقة

ياسمين سعد
نشر في: الأحد 26 سبتمبر 2021 - 2:16 م | آخر تحديث: الأحد 26 سبتمبر 2021 - 2:16 م

وجد الفنان توم كروز نفسه مضطرا إلى العمل مع حبيبته السابقة، الممثلة هايلي أتويل، داخل موقع تصوير الجزء السابع من فيلم "المهمة المستحيلة"، وذلك بعدما أنهى علاقته بها منذ فترة قصيرة.

قال مصدر مطلع داخل موقع تصوير الفيلم، لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الوضع محرج خلال التصوير، وأن طاقم العمل يشعر بالتوتر لأنهم يشاهدون توم كروز، 59 عاما، بجانب هايلي أتويل، 39 عاما، خاصة وأنها البطلة التي تمثل أمامه في الفيلم، كما أنها ستكون مشاركة في الحملة الصحفية للفيلم بجانب "كروز".

ويضيف المصدر أنه بالرغم من هذا التوتر، إلا أن النجمين عملا سويا باحترافية، مشيرا إلى أنهما قررا أن يتركا خلافاتهما بعيدا عن التصوير، وأن يعودا إلى كونهم أصدقاء، مؤكدا أن كروز لديه العديد من الالتزامات التي يضطر إلى الذهاب إليها، ولذلك يقوم بالتصوير وبجانبه دائما طائرة خاصة ليتحرك بها، ولهذا يقوم بالتصوير ويرحل بعد انتهاؤه من مشاهده مباشرة.

وأكد المصدر أن كروز وهايلي مازالا يشعران بالسعادة لأنهما يعملان سويا، فهم على دراية أن هذه الأشياء تحدث، وبالرغم من أن الانفصال صعبا، إلا أنهما يجب أن يتجاوزاه، ويكملا حياتهما.

بدأت قصة ارتباط كروز وهايلي منذ اليوم الأول لتصوير الجزء السابع من فيلم المهمة المستحيلة، حيث تم تصوير الثنائي وهما سعيدان سويا، وانتقلت هذه السعادة من موقع التصوير إلى الحياة الواقعية، العام الماضي.

التقطت الكاميرات العديد من الصور لكروز وهايلي، منها عندما استمتعا سويا برؤية مبارة التنس في مقصورة كبار الشخصيات في 10 من شهر يوليو الماضي، كما تم تصويرهما وهما يتسوقان في أحد مراكز التسوق بمرنجهام بالمملكة المتحدة، وقد قالت العديد من المصادر المقربة من الثنائي وقتها، أن فترة عزل جائحة كورونا قاربت بين الثنائي كثيرا، حتى أنهما أصبحا لا يفترقان.

يذكر أن توم كروز لم يحظ بعلاقة رومانسية رفيعة المستوى منذ طلاقه من زوجته السابقة كاتي هولمز في عام 2012، وهو قرر وقتها عدم الاشتراك في تربية ابنته سيري، التي تبلغ من العمر حاليا 15 عاما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك