مانشستر يونايتد ينتزع فوزا «بعد نهاية المباراة» أمام برايتون في الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 3:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مانشستر يونايتد ينتزع فوزا «بعد نهاية المباراة» أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

الشروق
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 3:35 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 4:15 م

انتزع مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على برايتون آند هوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مانشستر يونايتد جاءت عن طريق لويس دانك بالخطأ في مرماه، وماركوس راشفورد، وبرونو فيرنانديز من ركلة جزاء فيما سجل لبرايتون نيل ماوباي وسولي مارتش.

وأهدر فريق برايتون العديد من الفرص طوال مجريات المباراة، من بينهم 5 تسديدات ارتطمت بالعارضة والقائمة، فضلًا عن تصدي ديفيد دي خيا للعديد من الفرص.

وكان برايتون الطرف الافضل في الشوط الاول وهدد بداية عن طريق البلجيكي لياندرو تروسار الذي ارتدت كرته من القائم مرتين (9 و21)، قبل أن ينجح في أخذ الاسبقية عندما تحصل طارق لامبتي على ركلة جزاء إثر عرقلة من فرنانديز، نفذها موباي ذكية على طريقة "بانينكا" في مرمى الاسباني دافيد دي خيا (40).

الا ان تقدم أصحاب الارض لم يدم سوى ثلاث دقائق، إذ عادل الشياطين الحمر بعدما نفذ فرنانديش ضربة حرة عن الجهة اليسرى، وصلت الى ماتيتش عند القائم الثاني الذي غمزها بذكاء الى هاري ماجواير المتمركز على باب المرمى حيث احتُسب الهدف بداية لصالحه (43)، قبل أن تشير رابطة الدوري الى أنه بعد الاعادة تبيّن ان دنك سجل هدفا عكسيا في فريقه.

وكاد يونايتد يدخل الى الاستراحة متقدما، لولا تصدي الحارس الاسترالي ماثيو راين لتسديدة قوية لماتيتش بيسراه من خارج المنطقة (45).

وشهد الشوط الثاني قرارات مثيرة كانت لها تقنية المساعدة بالفيديو في المرصاد، أولا عندما منح الحكم ركلة جزاء لبرايتون إثر عرقلة من الفرنسي بول بوجبا على الايرلندي آرون كونولي قبل أن تثبت التقنية عدم وجود خطأ (48).

وتدخلت "في ايه آر" مجددا لإلغاء هدف لراشفورد إثر تمريرة من جرينوود بداعي التسلل (52).

وسجل راشفورد هدف التقدم ليونايتد عندما وصلته كرة بينية طويلة من فرنانديز على الجهة اليسرى، فتوغّل الى داخل المنطقة قبل ان يراوغ بطريقة رائعة بن وايت على ثلاث دفعات ويسدد بيسراه كرة استقرت في الشباك (55).

واصل برايتون ضغطه وكاد يخطف التعادل عندما وصلت الكرة الى تروسار غير المحظوظ داخل المنطقة، الا ان دي خيا تصدى ببراعة بفخذه للمحاولة امام باب المرمى (90+3).

وسجل برايتون هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من رأسية لمارتش الذي وصلته عرضية من آدم ويبستر امام المرمى وسط فرحة جنونية (90+5).

وبعد أن ظن الجميع أن المواجهة ستنتهي بالتعادل، حصل يونايتد على ركلة جزاء بعدما وصلت الكرة الى ماجواير إثر ركنية داخل المنطقة، تابعها رأسية نحو المرمى حيث احتج لاعبو يونايتد على ارتطامها بيد موباي قبل ان تؤكدها تقنية "في ايه آر". انبرى فرنانديز للركلة بنجاح مانحا يونايتد فوزا مثيرا (90+10)، ليعلن الحكم فورا نهاية المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك