الجنايني: احتفالية كبيرة لتسليم الأهلي درع الدوري - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

الجنايني: احتفالية كبيرة لتسليم الأهلي درع الدوري

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 1:24 ص | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 3:01 ص

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، في حوار تلفزيوني، عن تسليم درع الدوري للنادي الأهلي في ختام المسابقة، على غرار ما يحدث في كبرى دوريات العالم.

وأكد الجنايني، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "أنا لا اخترع، ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي قبل عدة جولات ولم يستلم الكأس سوى في الجولة الأخيرة، هنا أيضا الأهلي حسم اللقب وسنسلمه الدرع في الجولة الأخيرة وباحتفالية كبيرة".

وأشار: "أقسم بالله لم أجامل الزمالك في أي وقت وهكذا أيضًا مع الأهلي، لم أسعى لإرضاء الأهلي وفخور بنفسي وزملائي خلال فترة إدارة اتحاد الكرة ".

وأكمل: "تم إبلاغ وزارة الشباب والرياضة وتم وصول لجنة منها وهي بدأت في التحقيقات وهدفنا الوحيد هو إظهار الحقيقة في الفترة المقبلة".

وأوضح: "متحف اتحاد الكرة، هو جهد مبذول من الكثير، بعد 100 سنة للكرة المصرية كان أبسط رد للجميل هو توجيه رسالة للاعبينا تاريخيا بأن أسماءكم ستبقى مكتوبة هنا لتكون ذكرى لأحفادهم يفتخرون بها".

وشدد: "ما تم مجرد خطوة وبحلول العام القادم سنكون قد شيدنا متحفا كبيرا في مشروع الهدف".

وعن أزمة اختفاء كؤوس أمم إفريقيا، أجاب: "هذا تراث الكرة المصرية في خلال 100 عام، وكلنا نعلم عدد الألقاب والبطولات المحققة".

مئوية اتحاد الكرة؟ أوضح الجنايني: "أعدكم باحتفالية لم تحدث من قبل بمئوية اتحاد الكرة، سنقيم مباراة ودية عالمية في مصر وسندشن موقعا رسميا بعداد تنازلي وأمور كثيرة سنخطط لها في الفترة المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك